وقفة احتجاجية لأبناء مدينة حجة تنديداً باستمرار العدوان على اليمن

نفذ ابناء مدينه حجه اليوم السبت 7 نوفمبر 2015م وقفه احتجاجيه كبيرة امام المجمع الحكومي بالمحافظه تنديدا واستنكاراً باستمرار العدوان السعودي الأمريكي وجرائمه ضد المدنيين والنساء والاطفال من ابناء الشعب اليمني في مختلف المحافظات اليمنية ومنها محافظة حجة.

وفي الوقفه الاحتجاجيه التي حضرها موظفي المكاتب الحكوميه وجمع كبير من ابناء المدينه رفع المحتجون لافتات وهتافات طالبت دول العالم ومجلس الامن الدولي والامم المتحده بالسعي الحثيث لوقف جرائم العدوان السعودي الأمريكي بحق ابناء اليمن ورفع الحصار الخانق عن الشعب .

كما حمل المحتجون في بيان لهم العدوان السعودي الأمريكي والامم المتحده المسئوليه الكامله عن هذه الجرائم وضروره تقديم مرتكبيها الى المحاكم الدوليه باعتبارها جرائم حرب ضد الانسانيه .. مشيرين الى تدهور الوضع الانساني والصحي للشعب اليمني جراء الحصار البري والبحري والجوي المفروض من دول العدوان في ظل صمت دولي مخزي من المنظمات الانسانيه والحقوقيه التي تتشدق بالإنسانية والحقوق .

وثمن المحتجون المواقف المشرفة للشعب اليمني جيشاً ولجاناً ومواطنين وصمودهم الاسطوري في وجه آلة الموت السعودية الأمريكية الغاشة ،، مؤكدين أن اليمن سيبقى عصي على الغزة ومقبرة لهم .

قد يعجبك ايضا