زيارات ميدانية لقيادة وزارة الداخلية لعد من النقاط الأمنية ومعسكر الأمن المركزي بريمة

موقع أنصار الله  –  ريمة  –  3 شوال 1440هـ

لليوم الثالث على التوالي تواصل قيادة وزارة الداخلية زياراتها العيدية، حيث قام العميد ركن محمد حزام مدير عام حقوق الانسان وعميد دكتور حمو القديمي مدير عام التخطيط بزيارة تفقدية عيدية الى عدد من النقاط الأمنية ومعسكر الامن المركزي بمحافظة ريمة.

وخلال الزيارة اطلع الوفد الزائر على الاستعدادات الأمنية والجهوزية العالية  بالمحافظة خلال أيام عيد الفطر المبارك، كما نقل الوفد الزائر تحايا قيادة الثورة ممثلة بالسيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي محمد المشاط للمرابطين من الوحدات الامنية بالمحافظة.

وأكد حزام أن وزارة الداخلية تعمل على إعادة ترميم كل الوحدات القتالية التي أصبحت اليوم هي اليد الضاربة في نحور الاعداء بعد أن تعرضت للتدمير من قبل ايادي معادية محسوبة على الوطن في الفترات السابقة، كما عبر عن ارتياحه للجهوزية القتالية العالية التي لامسها من خلال زيارته إلى معسكر الأمن المركزي،  شاكرا لقيادة المحافظة جهودهم المبذولة في حماية أمن واستقرار المحافظة.

ودعا حزام كافة افراد الأمن بالتحلي باليقظة الأمنية كون العدو أصبح يهدف الى زعزعة الامن والاستقرار وخير شاهد ما يحدث اليوم في المناطق المحتلة.

من جهته ثمن مدير امن محافظة ريمة العميد حاشد الحباري بهذه الزيارة التي توليها قيادة وزارة الداخلية والجهود الكبيرة التي تبذلها في نزولها الميداني واعطاء افراد الامن الاهمية الاولى وبث الروح المعنوية لديهم.

وعقب الزيارة تم توزيع هدايا عيدية الى افراد الامن المركزي والعام، مثمنين جهودهم الكبيرة في حفظ أمن واستقرار المحافظة خلال أيام عيد الفطر المبارك.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com