مناقشة ترتيبات تنفيذ الرؤية الوطنية لبناء الدولة بمحافظة حجة

موقع أنصار الله  – حجة– 12 شوال 1440هـ

ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة حجة في اجتماعه  اليوم برئاسة – رئيس المجلس الإشرافي لتنفيذ الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة بالمحافظة  المحافظ هلال  الصوفي الترتيبات الخاصة ببدء تنفيذ الرؤية الوطنية في المحافظة.

وإستعرض الإجتماع الذي ضم وكلاء المحافظة الدكتور عبدالملك جحاف وحميد العبيدي ومحمد القاضي وعادل شلي ومحمد القيسي وصادق الأدبعي ، مهام المجلس الإشرافي بالمحافظة والجوانب المتصلة بإعداد المتطلبات الأساسية للبدء بتنفيذ المبادرات المنبثقة عن الأهداف الرئيسية في جميع المحاور التي تضمنتها الرؤية الوطنية على المستوى المحلي.

واستمع المجتمعون إلى عرضا توضيحيا من رئيس اللجنة الفنية بالمكتب الإشرافي لإدارة الرؤية الوطنية بالمحافظة عبدالرحمن الملحاني حول مرتكزات الرؤية والمستهدفات والمحاور الرئيسية لها .

وفي الاجتماع أكد المحافظ الصوفي، أهمية الرؤية الوطنية لبناء دولة يمنية حديثة في العمل على تحقيق نهضة شاملة في جميع المجالات.

واشار إلى أن هذه الرؤية تمثل ترجمة عملية قدمتها القيادة السياسية لتنفيذ مشروع بناء الدولة وإرساء العمل المؤسسي الذي أطلقه الرئيس الشهيد صالح الصماد تحت شعار ” يد تحمي ويد تبني”.

ولفت الصوفي إلى أهمية الدور المناط بالجميع لتحقيق الأهداف والغايات المنشودة من هذه الرؤية عبر تنفيذ المبادرات المحددة كلا فيما يخصه وفق المراحل التي حددتها الآلية التنفيذية المزمنة لها.

وشدد المحافظ على ضرورة الإسراع في بلورة الرؤى والمقترحات والمبادرات التي تسهم في تحقيق الأهداف المنشودة والرفع بها إلى اللجنة الفنية المنبثقة عن المجلس الإشرافي لتضمينها ضمن مقترحات اللجنة الإشرافية بالمحافظة المقدمة للمكتب التنفيذي الرئيسي لتنفيذ الرؤية الوطنية.

قد يعجبك ايضا