استشهاد فتاة وشاب فلسطينيين برصاص قوات العدو الإسرائيلي

استشهدت الفتاه الفلسطينية “مرام رامز حسونة 20 عاماً” من منطقة رفيديا بمدينة نابلس قبل ظهر اليوم الثلاثاء على حاجز “عناب” الى الشرق من طولكرم بشمال الضفة الغربية المحتلة ، بعد إطلاق ضابط صهيوني النار عليها مباشرةً بزعم محاولة طعن أحد الجنود عند الحاجز.

وذكر موقع “معاريف” الإسرائيلي أن الفلسطينية حاولت طعن جندي على الحاجز قبل إطلاق النار عليها واستشهادها بالمكان “على حد زعمه”.
وقال الهلال الأحمر الفلسطيني ان قوات العدو الإسرائيلي منعت طواقم الإسعاف الطبية الفلسطينية من الوصول الى المكان، حيث ضلت الفتاة ملقاة على الأرض داخل الحاجز ، فيما قامت سيارة إسعاف تابعة للعدو الإسرائيلي بنقلها من المكان..

ويشار الى أن الفتاة هي الشهيدة الثانية منذ الصباح، بعد استشهاد شاب قرب غوش عتصيون ببيت لحم ، حيث استشهد فلسطيني اليوم الثلاثاء برصاص جندي من قوات العدو الإسرائيلي بعدما اقترب من نقطة للنقل المجاني قرب كتلة مستوطنات غوش عتصيون في الضفة الغربية المحتلة وزعمت شرطة العدو الإسرائيلي انه كان يحمل سكيناً.

من جانبها، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية أن حصيلة الشهداء منذ مطلع شهر اكتوبر الماضي بلغت 108 شهداء بينهم 24 طفلاً وطفلة و5 سيدات.
وأضافت الوزارة في بيان صحفي اليوم الثلاثاء، أن قوات العدو الإسرائيلي قتلت منذ مطلع شهر اكتوبر الماضي 108 فلسطينيين في الضفة الغربية وقطاع غزة والنقب

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com