أبناء مديرية ريده في عمران يعلنون النفير العام ورفد الجبهات

موقع أنصار الله  –  3 ذو الحجة 1440هـ

نظم أبناء مديرية ريده بمحافظة عمران ، اليوم الأحد، وقفة احتجاجية مسلحة تنديدا واستنكارا لجرائم العدوان الأمريكي السعودي وآخرها مجزرة آل ثابت بمحافظة صعدة، معلنين النفير العام لمواجهة المعتدين ورفد الجبهات بالمال والرجال.

وأكد المشاركون أن الجرائم النكراء التي يرتكبها العدوان الأمريكي السعودي ستكون حافزا قويا لقبائل ورجال اليمن الأحرار للتحرك نحو الجبهات أخذا بالثأر ودفاعا عن وطنهم وشعبهم.

واستنكر المشاركون التعسفات العنصرية في بعض مناطق الجنوب ضد أبناء المحافظات الشمالية.. مؤكدين أن النزعة الانفصالية لن تمر على أبناء الشعب اليمني وستسقط كما سقطت قبلها المؤامرات منذ الستينات، مشددين على أن تلك النعرات الانفصالية ماهي الا تنفيذا لمخططات قوى العدوان في تفكيك الشعب اليمني وتمزيق نسيجه الاجتماعي ليسهل عليهم السيطرة على ثرواته .

ودعا المشاركون  الجميع الى الوقوف صفا واحدا أمام العدوان الغاشم ومواجهته بكل الأساليب وشتى السبل ، مباركين انجازات القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير، داعين  المغرر بهم الى العودة الى وطنهم والدفاع عنه وكذلك دعوة أحرار الجنوب الأحرار للثورة ضد المحتل الإماراتي والسعودي .

 

قد يعجبك ايضا