حاضرون بالميدان.. فصائل المقاومة: لن تكون أراضينا جزء من البازار الانتخابي للعدو

موقع أنصار الله  – فلسطين المحتلة– 11 محرم 1441هـ

قالت فصائل المقاومة في قطاع غزة، اليوم الأربعاء، إن تصريحات رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بضم أجزاء من الضفة وتنفيذ صفقة القرن، “إمعان في التغوّل الصهيوني، ولن نقبل بأن تكون أراضينا ومقدساتنا جزء من البازار الانتخابي للعدو وقيادته المنهزمة”.

وأكدت الفصائل في بيان لها، على أن “مثل هذه التصريحات لن تغير من الحقيقة التاريخية أن فلسطين من رأس الناقورة إلى أم الرشراش كلها أرض فلسطينية إسلامية عربية، سندافع عنها بكل ما نملك حتى التحرير الشامل والعودة لها”.

وقالت “إن هذا الاعتداء الصهيوني على حقّنا التاريخي في أراضينا المحتلة الذي يتزامن مع الذكرى الـ26 للاتفاقية المشؤومة (أوسلو) يستوجب تحللاً فعلياً من هذه الاتفاقية المخزية، التي منحت المحتل الشرعية لإجرامه”. داعيةً السلطة الفلسطينية لإطلاق يد المقاومة في الضفة وإلغاء التنسيق الأمني.

ودعت سكان الضفة الغربية والقدس لإشعال الأراضي المحتلة في وجه الاحتلال. وطالبت بتبني موقف عملي يدعم مقاومة الاحتلال، وتنهي سياسة تكريس الانقسام وتعزيزه وخنق غزة وحصارها.

وأكدت على أن المقاومة التي أبدعت خلال سنوات في مواجهة المحتل ما زالت حاضرة في الميدان وبتكتيكات متعددة لتكبح جماح هذه العنجهية الصهيونية.

 

المصدر : وكالة شهاب

 

قد يعجبك ايضا