هجمات جوية تضرب العمق السعودي واستمرار العمليات العسكرية بمختلف الجبهات

موقع أنصار الله  – صنعاء– 14 محرم 1441هـ

شنت الطائرات المسيرة التابعة للجيش واللجان الشعبية- بعون الله- هجمات على أهداف حساسة في العمق السعودي واستهدفت عمليات نوعية مواقع مرتزقة الجيش السعودي خلال الـ24 ساعة الماضية.

السعودية:

نفذ سلاح الجو المسير بالجيش واللجان الشعبية عملية هجومية على حقلي بقيق وخريص النفطيين في واحدة من أكبر العمليات في العمق السعودي.

وقال المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع أن عشر طائرات مسيرة من نوع قاصف  2k استهدفت حقلي بقيق وخريص في عملية “توازن الردع الثانية “التي تأتي في إطار الرد المشروع والطبيعي على جرائم العدوان والحصار..مؤكدا أن العملية جاءت بعد عملية استخبارية دقيقة ورصد مسبق وتعاون من الشرفاء.

وأضاف العميد سريع “نعد النظام السعودي بأن عملياتنا القادمة ستتسع وستكون أشد إيلاما طالما استمر عدوانه وحصاره”.

  • جبهة عسير:

قال مصدر عسكري إن القوة الصاروخية أطلقت 3 صواريخ زلزال1 على مواقع لمرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب وإيقاع خسائر في صفوفهم.

  • جبهة جيزان:

أكد مصدر عسكري سقوط قتلى وجرحى من مرتزقة الجيش السعودي إثر قصف تجمعاتهم وتحصيناتهم بعدد من قذائف المدفعية قبالة جبل قيس وشرق جحفان.. كما تم قنص جندي سعودي غرب تويلق.

  • جبهة الجوف:

شن أبطال الجيش واللجان الشعبية بعون الله عملية هجومية على مواقع للخونة في جبهة حام بمديرية المتون وقتل وجرح عدد من الخونة واغتنام أسلحة متنوعة.. كما لقي فريق هندسي تابع للخونة المخدوعين مصرعه بعبوات ناسفة جنوب جبهة عنبرة بمديرية المتون.

وأكد مصدر عسكري مصرع 3 قيادات للخونة وجرح اثنين آخرين بعملية إغارة للمجاهدين على مواقعهم في جبهة الحلو بمديرية المصلوب، كما تم تدمير4 آليات محملة بالخونة بعبوات ناسفة في جبهة أسطر بمديرية خب والشعف ومقتل وجرح معظم من عليها.

  • جبهة حجة:

أوضح مصدر عسكري أن وحدة القناصة قنصت 8 من الخونة المخدوعين غرب وشرق حرض وشرق مثلث عاهم.. مؤكدا مصرع وجرح عدد من الخونة جراء استهدافهم بصاروخ موجه جنوب غرب حرض.. وتم إعطاب آلية للخونة غرب حرض.

  • جبهة تعز:

قنصت وحدة القناصة 3 من الخونة في تبة الدفاع الجوي

 

#عام_الطيران_المسير #اتساع_دائرة_النار #عملية_توازن_الردع_الثانية

قد يعجبك ايضا