مسيرة جماهيرية حاشدة في محافظة عمران تنديدا بحصار العدوان لمدينة الدريهمي 

 موقع أنصار الله  –  عمران  –  16 محرم 1441هـ

نظم أبناء مديرية عمران ،اليوم الاثنين، مسيرة حاشدة ووقفة قبلية مسلحة ساخطة وغاضبة لما يقوم به تحالف العدوان  جرائم حرب وحصار على مدينة الدريهمي في محافظة الحديدة .

واستنكر المشاركون  الصمت الدولي والأممي تجاه همجية تحالف العدوان بفرضه حصاراً خانقاً على سكان مدينة الدريهمي بمحافظة الحديدة والذي تسبب في كارثة بيئية وإنسانية.

 وردد المشاركين الهتافات والشعارات المنددة باستمرار الحصار الجائر بحق ابناء مديرية الدريهمي والتي تعتبر جريمة حرب يندى لها جبين الإنسانية .

وطالب المشاركون الأمم المتحدة بسرعة التدخل الذي من شأنه فك الحصار عن مدينة الدريهمي وفتح ممرات آمنة لإيصال الغذاء والدواء لأبناء المدينة، محملين الأمم المتحدة كل الجرائم المرتكبة والمآسي التي لحقت بأبناء الدريهمي.

ودعا المشاركون  كل الأحرار في اليمن من علماء واكاديميين وإعلاميين وحقوقيين الى التحرك لتنظيم حملة شعبية لكسر الحصار على الدريهمي، مجددين الدعوة للمخدوعين الذين لازالوا مرتمين في أحضان العدوان سرعة العودة الى جادة الصواب لطرد المحتلين والغزاة.

وبارك المشاركون للشعب اليمني عملية الطيران المسير باستهداف شركة ارامكو النفطية بمنطقة البقيق في العمق السعودي.. مؤكدين أن هذا التطور يستوجب على كافة أبناء الشعب اليمني مواصلة الصمود والدعم للقوة الصاروخية ووحدة الطيران المسير بكل الإمكانات وقدر الاستطاعة ورفد الجبهات بالرجال والمال، محذرين أحرار الجنوب من تداعيات السكوت والجمود أمام المخططات الشيطانية الإماراتية في الجنوب.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com