افتتاح المعرض الفني الأول للشعار والمقاطعة بمحافظة ذمار

موقع أنصار الله  –  ذمار  –  8 صفر 1441هـ

دشن وكيل أول محافظة ذمار فهد عبدالحميد المروني ومشرف المحافظة فاضل محسن الشرقي اليوم فعاليات المعرض الفني الأول للشعار والمقاطعة الذي تنظمه الهيئة النسائية الثقافية العامة بذمار .

وفي التدشين التي حضرها وكيلا المحافظة محسن علي هارون ومحمود محمد الجبين وعضوا مجلس الشورى طلال عقلان وجابر الرزاحي وعدد من اعضاء السلطة المحلية والمكتب التنفيذي ، أكد الوكيل المروني أهمية الشعار الذي انطلق به الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي للبراءة من أعداء الله كمقاطعة عملية ولفظية لهم ولمشاريعهم الإجرامية.

ولفت إلى أهمية المقاطعة للبضائع والمنتجات التابعة لأعداء الأمة من الصهاينة والأمريكيين كسلاح قوي وفعال، والاتجاه للإنتاج المحلي والذي أثبت التصنيع العسكري قدرته على الإنتاج النوعي رغم العدوان والحصار .

وبين أن المقاطعة لا تقل شأنا عن الجبهة العسكرية والقوة الصاروخية والطيران المسير في تأثيرها لضرب العدو في العمق.. داعيا للاهتمام بالزراعة والمنتجات المحلية بما يسهم في الوصول للاكتفاء الذاتي وعدم الاعتماد على الخارج في توفير الاحتياجات الأساسية من المواد الغذائية وغيرها .

من جانبه، أكد مشرف المحافظة الشرقي أن المقاطعة واجب وطني تقع على عاتق الجميع لمواجهة العدو الإسرائيلي الامريكي الذي استهدف الأمة في دينها وأرضها .

ولفت إلى أن اعلان البراءة من أعداء الأمة ومقاطعتهم سلاح فعال في إضعاف العدو اقتصاديا وفرصة لتعزيز الإنتاج المحلي وتنميته والاعتماد على النفس .

وأشار إلى تجارب الشعوب التي نجحت في جانب المقاطعة لمنتجات أعداءها .. مؤكدا أهمية المكاسب الأولية للشعار والمقاطعة في حماية الشعب في ظل العدوان والحصار .

فيما أشار عضو مجلس الشورى عقلان إلى أن تدشين المعرض الفني الأول للشعار والمقاطعة رسالة لمن لا يزال يتعامل مع البضائع الأمريكية والإسرائيلية رغم عداءهم للأمة .

وتطرق إلى سياسة الاستعمار الإسرائيلي الأمريكي التدميرية في مختلف الأصعدة .. مؤكدا أن الجميع معني بمقاطعة منتجات وبضائع الأعداء وإعلان البراءة منهم .

وأشاد بالملاحم البطولية التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية في جميع الجبهات وآخرها عملية “نصر من الله”.

تخلل الفعالية قصيدة شعرية وإسكتش مسرحي معبر عن أهمية المقاطعة للمنتجات الإسرائيلية الأمريكية.

إلى ذلك افتتح وكيل أول المحافظة فهد المروني ومشرف المحافظة فاضل الشرقي ومعهما عضوا مجلس الشورى طلال عقلان وجابر الرازحي ووكيلا المحافظة محمود الجبين ومحسن هارون المعرض الفني للشعار والمقاطعة .

يتضمن المعرض صورا ولوحات تشكيلية لشعار الصرخة ومجسمات للبضائع والمنتجات التي يجب مقاطعتها ولوحات توضح بيانات هذه البضائع والشركات والدول المنتجة ، بالإضافة إلى قسم خاص بعدد من المواد والمنتجات المصنعة محليا .

وفي الافتتاح أوضح مشرف المحافظة أن الهدف من المعرض الذي يتضمن اقامة فعاليات متنوعة التعريف بالمقاطعة وأهميتها ومبرراتها وتجارب الشعوب في هذا الجانب والمكاسب الأولية للشعار والمقاطعة.

وقد عبر الزوار عن إعجابهم بما تضمنه المعرض من مجسمات وصور ولوحات توضيحية بمنتجات المقاطعة وقسم البضائع والمواد المصنعة محليا .

وأكدوا أن المقاطعة واجب وطني وحرب اقتصادية ضد الأعداء.. مشيرين إلى أهمية هذه المعارض في توعية المجتمع بضرورة المقاطعة كسلاح قوي وفعال .

 

قد يعجبك ايضا