وقفة لأبناء حبيش بمحافظة إب للتنديد بجرائم العدوان

 موقع أنصار الله  –  إب  –  17 صفر 1441هـ

أقيمت في مديرية حبيش بمحافظة إب وقفة قبلية لابناء المربع الغربي عزل ( التفادي والسلق والذارحي ) للتنديد بجرائم العدوان الأمريكي السعودي وأحياء لمناسبة الذكرى ال (٥٦) لثورة ١٤ أكتوبر .

وندد المشاركون في الوقفة بتلك الجريمة البشعة التي نفذها مرتزقة العدوان في مديرية التحيتا بالحديدة وقتل أحد المواطنين الذي حاول الانتصار للشرف والعرض بعد أن هاجم مرتزقة أجانب امرأة من التحيتا .

وبارك المشاركون الوقفة ذلك الانتصار العظيم الذي حققه ابطال الجيش واللجان في عملية نصر من الله بنجران . مؤكدين أن هذا الانتصار على قوى الاحتلال والعدوان يعد رد اعتبار لثورة ال ١٤ من أكتوبر الذي طردت المستعمر فجاء العدوان ومرتزقته لإعادة هذا الاستعمار إلى البلد .

 

واستنكر المشاركون الجريمة اللاخلاقية التي قام بها العدوان والصمت الأممي على عذابات الشعب اليمني بعد أن استمر العدوان باحتجاز سفن المشتقات النفطية ومنعها من دخول اليمن الامر الذي تسبب في ازمة معيشية خانقة وتنذر بكارثة إنسانية لم يسبق لها بحق شعب بأكمله .

ودعا المشاركون إلى استمرار رفد الجبهات بالمال والرجال والتحشيد المشرف للفعالية المركزية احياء لذكرى المولد النبوي الشريف .

 

قد يعجبك ايضا