خوف إسرائيلي مستمر من رد حزب الله على اغتيال الشهيد القنطار

أكدت وسائلُ اعلامِ العدو الإسرائيلي ان جيشَ العدو لا يزالُ في حالِ تأهبٍ قصوى على الحدود الشمالية بانتظار ردِ حزبِ الله على اغتيال الشهيد سمير القنطار. وقد جال رئيسُ اركان جيش العدو غادي آيزنكوت على تلك الحدود للاطلاع على  الاستعدادات.

من جهتها، أكدت القناة العاشرة الاسرائيلية في تقرير لها أن جيش العدو الإسرائيلي يمنع ظهور وتنقل الآليات العسكرية بالقرب من الحدود اللبنانية في إجراء احترازي ضمن استراتيجية “تصفير الأهداف” أمام حزب الله.

وكما أكدت القناة ان هناك مؤشرات حسية وعملية على أن حزب الله بالفعل يعمل على إخراج تهديدات الأمين العام السيد حسن نصر الله إلى حيز التنفيذ، مع الترجيح بأن الأمر لن يتجاوز الأيام المعدودة، واصفةً اياها بـ أيام الانتظار حسب وصف القناة.

كما نصبت قوات العدو الإسرائيلي يوم الثلاثاء الماضي  كتل اسمنتية ضخمة بالقرب من الحدود الشمالية لفلسطين المحتلة مع لبنان خشية من تهديدات حزب الله للرد على جريمة اغتيال الشهيد سمير القنطار.

ومن الجدير ذكره أن السيد حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله أكد أن الرد على جريمة القنطار قادم لا محالة وعلى “إسرائيل” أن تقلق سواء من الداخل أو الخارج.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com