وقفة احتجاجية حاشدة ضد العدوان بمديرية مسور بمحافظة عمران

نظم ابنا قبائل مسور بمحافظة عمران صباح اليوم وقفه احتجاجيه حاشده رفضا للعدوان الأمريكي السعودي وتنديدا بجرائمه الوحشيه على ابنا ء الشعب اليمني .
وفي الوقفه التي حضرها محافظ محافظة عمران الدكتورفيصل جعمان والمجلس المحلي والمشايخ والوجاهات الاجتماعيه والسلطه المحلية بالمديرية ومشرف انصار الله بالمديريه .

وثمن محافظ محافظة عمران ابناء قبائل مسور على حضورهم الحاشد ونفسياتهم لا تقبل الضيم والإذلال من قبل المستكبرين وأرباب الهينمنة والفساد ومشيخات النفط ..مشيراً إلى أن امراء النفظ اليوم يعيشون اخر لحظات مملكاتهم وانهيارها بسبب ظلمهم وطغيانهم وارتكابهم للجرائم البشعة والمروعة .

ابناء مسور عمران
كما أشاد مشرف انصارالله بالمديريه اشاد بصمود وتضحيات ابناء قبائل مسور وقوفهم الى جانب الشعب والجيش ولجانه الشعبيه في جميع قضايا الوطن ومواجهة تحالف العدوان السعودي الامريكي على ابناء الشعب اليمني الذي قتل الالاف من النساء والاطفال والشيوخ ودمر كل مقومات ومقدرات الشعب اليمني .

وفي الوقفة القيت العديد من الكلمات التي عبرت في مجملها عن قوه وشموخ وعزة ابناء قبائل اليمن التي ترفض الظلم والضيم مؤكدين أن اليمن لا يخضع إلا لله سبحانه ..مستنكيرين الجريمة الشنعاء التي ارتكبها النظام الفرعوني السعودي باعدام الشيخ العلامة نمر باقر النمر وعدد من مواطني نجد والحجاز ..مستغربين ممن يدعي اعادة الديمقراطية والحرية لليمن فيما هو يقوم بقطع الروؤس ﻷبناء بلده بمجرد مطالبتهم بالحرية والمساواة.

قد يعجبك ايضا