العزي : لم يعد لهادي وبقية مرتزقة الرياض أن يحددوا من المرغوب وغير المرغوب فيه على ارض اليمن

أكد عضور المجلس السياسي لأنصار الله حسين العزي أنه لم يعد لهادي وبقية مرتزقة الرياض بعد ما ارتكبوه من جرائم أن يحددوا من هو المرغوب وغير المرغوب فيه على أرض الوطن ..

وأشار العزي في منشور له على صفحته في الفيس بوك أن تصريحات وتهجم مرتزقة الرياض بحق القائم بأعمال مكتب المفوضية السامية لحقوق الإنسان بصنعاء يعكس ضيق هادي وبقية المرتزقة بصوت الحقيقة التي تقض مضاجع أسيادهم جراء ما ارتكبوه من جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية بحق المدنيين والشعب اليمني ككل .

ولفت إلى أن البيان المنسوب لوزير خارجية هادي ضد المفوضية السامية والقائم بأعمال مكتبها يكشف وبما لايدع مجالا للشك حجم الاستخفاف بالدم اليمني لدى هذه الأدوات – المهترئة – التي باعت الوطن والإنسان بثمن بخس .

وأكد العزي على أن ما ينبغي أن يدركه هادي وبقية مرتزقة الرياض هو أنهم لم يعودوا يمثلون اليمن وخاصة بعد ان أصبحوا هم ولاسواهم الاشخاص غير المرغوب فيهم وذلك بحسب غالبية الشعب اليمني الذي رفضهم ونفاهم ، وأنه ليس من حقهم أن يحددوا من هو المرغوب وغير المرغوب فيه على أرض اليمن .

وأضاف العزي أن على الامم المتحدة أن تغادر مربع الصمت المخزي وان تقدر الحقيقة والأدوار الشجاعة التي تنتصر لما هو حق وصدق .

قد يعجبك ايضا