مقتل وإصابة 45 مهاجرا أفريقيا بقصف سعودي على صعدة وخروقات هدنة الحديدة متواصلة

موقع أنصار الله  – صعدة/الحديدة– 24ربيع أول 1441هـ

قتل وأصيب 45 أفريقيا مهاجرا في قصف مدفعي سعودي على منبه بصعدة، واستمرت قوى العدوان في التصعيد وخرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر أمني بصعدة أن العدو السعودي استهدف تجمعات المهاجرين الأفارقة في سوق الرقو بمديرية منبه الحدودية بالعديد من قذائف المدفعية أدت إلى مقتل 10 وإصابة 35 آخرين كحصيلة غير نهائية.

وأضاف المصدر أن طيران العدوان الغاشم شن 5 غارات على مديرية الظاهر الحدودية، فيما تعرضت قرى آهلة بالسكان في مديريتي رازح و منبه الحدوديتين لقصف صاروخي ومدفعي سعودي.

وفي محافظة الحديدة أكد مصدر أمني إصابة 3 أطفال وامرأة مسنة بقصف مدفعي لقوى العدوان استهدف منازلهم في منطقة الجاح الأعلى.

وذكر المصدر أن قوى العدوان قصفت بشكل مكثف بالعيارات المتوسطة والثقيلة على منطقة الجاح، واستهدفت منازل وممتلكات المواطنين في مدينة الدريهمي المحاصرة بقذائف المدفعية بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة.. ما أسفر عن احتراق منزل مواطن.

وأدان المصدر استمرار تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم ومرتزقة في خرق اتفاق وقف إطلاق النار بالحديدة واستهداف المدنيين والمناطق الآهلة بالسكان والمزارع والأسواق والممتلكات العامة والخاصة بمختلف المحافظات في ظل صمت دولي معيب.

 

قد يعجبك ايضا