القطاع التربوي في إب يدعو للاصطفاف لمواجهة الصلف الأمريكي

موقع أنصار الله – إب – 4 جمادى الآخرة 1442 هجرية

نظم مكتب التربية والتعليم بمحافظة إب اليوم الأحد وقفة تنديداً بالقرار الأمريكي تصنيف أنصار الله منظمة إرهابية.
ورفع المشاركون في الوقفة لافتات حملت شعارات ” أمريكا ام الإرهاب “، “أمريكا أكبر راع للإرهاب في العالم”، “أمريكا الشيطان الأكبر”.
وأكد المشاركون رفضهم القاطع للقرار الأمريكي الصادر عن نظام انتهت ولايته، لافتين إلى أن القرار يعد فضيحة للنظام الأمريكي الذي يمارس الإرهاب ذاته على الشعب اليمني، وغطرسته وهيمنته على العالم.
ودعا بيان صادر عن الوقفة، الشعب اليمني إلى الوقوف خلف القيادة الثورية والسياسية، ومزيد من الصمود في وجه العدوان والتلاحم والاصطفاف الوطني، ورفد الجبهات بالمال والرجال والتصدي للحرب الناعمة.
فيما استنكر مدير مكتب التربية بالمحافظة محمد الغزالي، استمرار العدوان الأمريكي السعودي وجرائمه بحق الأطفال والنساء والشيوخ واستهدافه للمنشآت المدنية وأماكن التجمعات السكانية وتعمده فرض حصار ممنهج ضاعف من المعاناة الإنسانية.
وجدد التأكيد على استمرار صمود القطاع التربوي ضد إرهاب أمريكا وعملاءها في المنطقة .. داعيا أحرار الخليج للانتفاضة ضد أنظمتها التي باعت الأرض والعرض والأماكن المقدسة.
حضر الوقفة نائب مدير مكتب التربية محمد المتوكل والمدير المساعد عبدالله الشامي ورؤساء الشعب ومدراء الإدارات والأقسام، ومدراء التربية في المديريات، وكافة الموظفين، وعدد من المعلمين بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا