ريمة.. وقفات في الجعفرية وكسمة لإعلان النفير ورفد الجبهات ردا على القرارات الأمريكية

موقع أنصار الله  –  ريمة  –  6 جمادى الآخرة 1442 هجرية

وقفتان قبليتان في مديرتي الجعفرية وكسمة، اليوم الثلاثاء، لإعلان النفير العام ورفد جبهات القتال بالمال الرجال كرد عملي على القرارات الأمريكية بتصنيف أنصار الله ” منظمة إرهابية”

في مديرية الجعفرية نظم لقاء  حضره مسؤول الوحدة الاجتماعية عضو مجلس الشورى حسن محمد طه ومسؤول الوحدة الثقافية ابو زهير ومدير عام مديرية الجعفرية غيلان البرار ومسؤول انصار الله ابو رضوان وعدد من القيادات الرسمية والاشرافية ومشائخ ووجهاء المديرية .

وفي اللقاء دعا المشاركون الى رفع الجهوزية العالية والتحرك لرفد الجبهات بالمال والرجال .. مؤكدين على أهمية المرحلة القادمة في مواجهة اذناب امريكا واسرائيل ومرتزقتهم من مختلف العالم ، فأمريكا هي من تقود المعركة بدلاً عن العدو السعودي الاماراتي.

 وعقب اللقاء التشاوري اقيمت وقفة شعبية دعا المشاركون خلالها الى التحرك الفاعل لرفد جبهات القتال بالمال والرجال.. مستنكرين القرار الذي اصدرته إدارة ترامب بحق مكون انصار الله في الشعب اليمني واتهامه بالارهاب .. مؤكدين أن أمريكا هي المحرك الحقيقي للارهاب في مختلف دول العالم.. مجددين التمسك بمبدأ الحرية في مواجهة قوى العمالة والانفاق حتى تحقيق الانتصار

 

كما أقيمت بمديرية كسمة وقفة احتجاجية استنكاراً لقرار الخارجية الأمريكية بتصنيف أنصار الله منظمة إرهابية.

وفي الوقفة التي حضرها مدير عام المديرية حيدر حسن ومشرف عام المديرية ابو هاشم جحاف وابو عبدالملك نورالدين مدير امن  مديرية، كسمة ندد المشاركون بصمت المجتمع الدولي تجاه الممارسات الأمريكية السافرة بحق الشعب اليمني.

ودعوا إلى النفير الشعبي والتحرك لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً وتعزيز الجهود لإمداد المرابطين بالمزيد من الرجال والمال والغذاء… مؤكدين أن مخططات العدوان وجرائمه لن تثني الشعب اليمني عن مواصلة حقه المشروع في الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

 

قد يعجبك ايضا