نساء إب تحيي ميلاد الزهراء وتستنكر اختطاف النساء بمأرب

موقع أنصار الله  –  إب  –  21 جمادى الآخرة 1442 هجرية

نظمت الهيئة النسائية الثقافية العامة بإب ، اليوم الأربعاء، فعالية ثقافية وخطابية إحياء لليوم العالمي للمرأة المسلمة يوم ميلاد الزهراء عليها السلام ..

وخلال الفعالية التي تضمنت العديد من الفقرات الانشادية والشعرية ، ألقيت عدد من الكلمات استعرضت في مجملها محطات من السيرة العطرة لسيدة نساء العالمين والملامح المشرقة والمواقف العظيمة لهذه المرأة التي تعد الانموذج الأرقى للمرأة المسلمة المؤمنة على مر العصور والأمكنة .

وأوضحت الكلمات أن دلالات اختيار يوم مولد الزهراء عليها السلام ليكون يوما عالميا للمرأة المسلمة تحمل أبعادا كبيرة وهامة تفيد الأمة وتخلق وعيا كبيرا تمثل المرأة الاساس فيه من خلال العودة لسيرة الزهراء والاقتداء بها .. مؤكدات أن دور المرأة اليمنية في مقارعة العدوان ومواجهته هام جدا على مختلف الأصعدة السياسية والعسكرية والاجتماعية وغيرها .. منددة بما اقترفته ايادي الإرتزاق والخيانة بمأرب من اختطاف للنساء وبيعهن لتحالف العدوان .

 

كما نظمت على هامش الفعالية وقفة نسائية تنديدا بالإرهاب الأمريكي واستنكارا لتلك الجريمة السوداء التي ارتكبها مرتزقة العدوان في مأرب بخطف نساء من مخيم النازحين وتعذيبهن .

بيان الوقفة أكد أن ما اقترفه المرتزقة بحق النساء بمأرب أكثر خزيا وأشد وقعا وانكى ألما على أحرار الشعب اليمني من صواريخ الحقد السعودية . . داعيا إلى هبة شعبية لتحرير مأرب من رجس هؤلاء المرتزقة .

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com