السيد عبدالملك الحوثي : اذا أرادوا الحل فنحن جاهزون وبقدر استعدادنا للسلام بقدر استعدادنا للمواجهة

موقع أنصار الله || أخبار محلية ||   قال السيد عبدالملك الحوثي في كلمة القاها في ذكرى استشهاد الأمام علي عليه السلام أن “الشيء المهم اليوم في هذه الذكرى ان ندرك اننا في امس الحاجة الى الامام علي هاديا ومعلما ونموذج تطبيقي راق في مواجهة التحديات اليوم ومؤامرات الظالمين والطغاة” .
وأكد السيد عبدالملك الحوثي أن معظم الانظمة المستبدة في واقعنا اليوم هي امتداد لبني امية ،وأشار الى أن اسس الامويون للاستعباد والاستبداد ، وجعلوا الناس خولا خدما لهم ينفذون لهم ما يشاءون لهم ، وجعلوها امة تأتمر بأمر السلطان الظالم مدجنة للطغاة والظالمين ، واليوم ما تعانيه الامة في الفجوة الاخلاقية والقيمية ليس نتاج عصرنا بل امتداد لقرون من الزمن.
واضاف أن الاسلام جعل الانسان عبدا لله وحسب ويبقى حرا ، لكنهم اسسوا ان تبقى الامة مدجنة لهم وهم غير متقيدين بدين الاسلام وفرضوا لأنفسهم مالم يفرضه الرسول لنفسه .
وأكد السيد عبدالملك الحوثي أن حركة النفاق تماهت اليوم مع اعداء الامة وانسجمت مع اهدافهم وتحركاتهم ومخططاتهم ، فهم ينسجمون مع اعداء الامة ويتخذونهم اولياء ، فيعملون معهم فيما يضربون به الامة ويستهدفونها بكل اطيافها ، وأضاف السيد القائد : نجد بعض الانظمة التي تنتمي الى حركة النفاق تتحالف مع اسرائيل و تجعل من مكونات اسلامية العدو الرئيسي وهذه هي حالة نفاق بالتأكيد.
واردف السيد عبدالملك الحوثي بالقول : الشيء المهم اليوم في هذه الذكرى ان ندرك اننا في امس الحاجة الى الامام علي هاديا ومعلما وانموذج تطبيقي راق في مواجهة التحديات اليوم ومؤامرات الظالمين والطغاة .
وأكد السيد عبدالملك الحوثي : نحن شعب مظلوم تكالبت علينا الامم تريد ان تحتلنا و تذلنا ، ونحن بصلتنا بالأمام علي وارتباطنا بالقيم والمبادئ الاسلامية التي يمثلها علي ان نواجه التحديات والاخطار مهما كانت.
وخاطب السيد عبدالملك الحوثي قوى العدوان الأمريكي السعودي بالقول: اقول لقوى العدوان مهما كانت مؤامراتكم فنحن ننطلق في مواجهتكم من مبادئ وليس من تكتيكات سياسية بل من عمق ما نمتلكه من عمق قيمي وحضاري ومن كل تلك الرموز ونستطيع ان نواجه عدوانكم مهما استمر ، وأضاف “استمراركم في هذه الجرائم واخرها جريمة القبيطة البشعة ، لن يثنينا عن مواجهتكم ، مهما كان اطمئنانكم لأمريكا فو الله والله فان عاقبتكم فيما ارتكبتم من جرائم هو الخسران مهما كانت معاناة شعبنا وتقلبات الاحداث “.
وحول مشاورات الكويت ، أشار السيد عبدالملك الحوثي الى أن الوفد الوطني في مشاورات الكويت قدم التنازلات وبعضها مجحف ، وقال “لكن قدمناها لإسقاط الحجة ، واعطيناهم ما يحفظون ماء الوجه ، وعادو ليطالبوا بالاستسلام واخضاع هذا الشعب”.
وأشار السيد عبدالملك الحوثي الى أن الحلول قائلاً “قدمنا الكثير من المخارج ، اذا ارادوا الحل فنحن جاهزون ، واذا ارادوا الاستمرار في المواجهة فنحن جاهزون ، وبقدر استعدادنا للسلام بقدر استعدادنا للمواجهة. ممكنه قائلاً وقدمنا الكثير من المخارج ، اذا ارادوا الحل فنحن جاهزون ، واذا ارادوا الاستمرار في المواجهة فنحن جاهزون ، وبقدر استعدادنا للسلام بقدر استعدادنا للمواجهة”
ودعا السيد عبدالملك الحوثي أبناء الشعب اليمني بأن يكونوا على حذر ويقظة تامة وقال “ادعو شعبنا الى ان يكون حذرا ويقظا ، وادعو الشباب الى الاتجاه الى الجبهات اذا كان باستطاعتهم”
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com