افتتاح معرض الشهيد القائد بالمحويت بمناسبة الذكرى الوطنية للصمود

موقع أنصار الله –  المحويت  –  11 شعبان 1442 هجرية

برعاية السلطة المحلية وإدارة التربية بمدينة المحويت نظم بمدارس مدينة المحويت، اليوم الأربعاء،  معرض الشهيد القائد وذلك بمناسبة مرور ستة أعوام من الصمود في وجه العدوان ؟

وافتتاح أمين عام المحافظة الدكتور علي الزيكم وكيل المحافظة الأستاذ عبدالحميد أبو شمس  ورئيس محكمة الاستئناف القاضي عبدالمغني البركاني  ومدير مكتب التربية الأستاذ إبراهيم الزين ومدير المديرية العقيد غمدان العزكي ,ومعهما مدير مكتب التربية بالمدينة مالك الشاحذي , اليوم معرض الشهيد القائد بمدينة المحويت.

واطلعوا على مكونات المعرض الذي احتوى على مجسمات حربية متعددة ولوحات وصور جرائم العدوان منذ ستة أعوام والذي تم تنفيذه من قبل مدارس المديرية .

وخلال الافتتاح أكد أمين عام المحافظة الزيكم  بأن العام السابع سيكون أشد وأقسى وجعا وايلاما على تحالف العدوان على اليمن .

بدوره أشار مدير عام المديرية العقيد غمدان العزكي إلى ان افتتاح المعرض يمثل عمل إيجابي متميز يظهر مدى وعي الطلبة وثقافة الأجيال  مقدما شكره للقائمين على هذا المعرض .. مؤكدا على ضرورة بذل الجهود في كل المجالات لكسر غطرسة تحالف العدوان وأدواته على اليمن والتفاعل بإحياء مناسبة اليوم الوطني للصمود .

قد يعجبك ايضا