حماس: الاحتلال نقل معركته إلى أطفال غزة بعد فشله في كسر المقاومة

موقع أنصار الله  – فلسطين المحتلة– 29 رمضان ١٤٤٢هـ

ثنى الناطق باسم حركة حماس فوزي برهوم على صمود وثبات أبناء الشعب الفلسطيني في كل الساحات والمواقع وخطوط التماس المشتبكة مع العدو الصهيوني.

وخصّ في تصريح له بالذكر المقاومة الفلسطينية الباسلة وفي مقدمتها كتائب القسام  التي أخذت على عاتقها مسؤولية حماية الشعب الفلسطيني، والرد القوي والمباشر على انتهاكات الاحتلال وجرائمه بحق أهالي القدس والمصلّين في المسجد الأقصى المبارك  واستهدافه المدنيين والأطفال ومواقع المقاومة في غزة، مؤكداً أن “لا تراجع عن معادلة القصف بالقصف التي تفرضها المقاومة بكل قوة على العدو الإسرائيلي”.

وقال إن تعمُّد استهداف الاحتلال للبيوت الآمنة و لأطفال غزة ونسائها وقتلهم،يكشف حجم جرائمه ووحشيته، الذي أخذ على عاتقه نقل معركته مع أطفال غزة وبيوتها بعد ما فشل في كسر إرادة وعزيمة المقاومة التي تتعامل بكل مسؤولية وواجب وطني في الدفاع عن شعبنا وحماية مصالحه.

وأكّد أن المقاومة ستبقى الدرع الحامي للشعب الفلسطيني، وستستمر في صدّ العدوان بكل قوة مهما بلغت التضحيات، وعلى العدو الإسرائيلي أن يعيد حساباته ويفهم المعادلة جيداً.

وأمس الإثنين، قال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية إن “القدس رسخّت ميزان قوة جديداً داخلياً وخارجياً”.

هنية أكد أن معادلة ربط غزة بالقدس ثابتة ولن تتغير، فعندما نادت القدس لبت غزة النداء”.

هذا وأعلنت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية في بيان مشترك عن تمكن فصائل المقاومة الفلسطينية في إطار الغرفة المشتركة وضمن معركة “سيف القدس” من توجيه ضرباتٍ للاحتلال، افتتحتها بضربةٍ صاروخيةٍ للقدس المحتلة واستهداف مركبة صهيونية شمال القطاع، تلاها قصفٌ صاروخيٌ مكثف استهدف محيط تل أبيب ومواقع العدو في المدن المحتلة ومغتصبات ما يسمى غلاف غزة.

وأطلقت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية اسم “سيف القدس” على معركة نصرة المدينة المقدسة.

 

المصدر: وكالات

قد يعجبك ايضا