أبناء سنحان وبني بهلول وبلاد الروس ينظمون لقاء قبلي حاشد تنديداً بالعدوان ودعماً للجيش واللجان الشعبية

موقع أنصار الله || أخبار محلية ||  نظم أبناء مديرية سنحان وبني بهلول وبلاد الروس بمحافظة صنعاء، اليوم السبت 16 يوليو 2016م، لقاء قبلي حاشد تحت عنوان ” النصر حليفنا”.

وفي لقاء القبلي الموسع والذي ضم المشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية في المديريتين أكد محافظ محافظة صنعاء حنين قطينة أن تلاحم واصطفاف أبناء محافظة صنعاء كغيرهم من شرفاء الوطن في كافة المحافظات أفشل رهانات العدوان ومخططاته التي يحيكها ضد الشعب اليمني منذ أكثر من عام ونصف.

 

وثمن صمود قبائل مديرتي سنحان وبني بهلول وبلاد الروس ويقظتهم العالية واستنفارهم واستمرار دعمهم للجيش واللجان الشعبية ..مؤكدا ان هذا الصمود يبعث رساله للعالم بان قبائل اليمن تعلن جاهزيتها للتصدي والمواجهة بكل صرامة للعدوان ومرتزقته ..

 

وخلال اللقاء القيت عدد من الكلمات للمشائخ والشخصيات الاجتماعية أكدت في مجملها استعداد أبناء مديريتي سنحان وبني بهلول وبلاد الروس وجاهزيتهم للدفاع عن اليمن وبذل الغالي والنفيس في سبيل عزة ونصرة الوطن.

سنحان اليوم1سنحان اليوم2سنحان اليومسنحان اليوم4سنحان اليوم3سنحان اليوم6سنحان اليوم5سنحان اليوم7سنحان اليوم8سنحان اليوم9سنحان اليوم10سنحان اليوم12

قد يعجبك ايضا