اجتماع في ذي ناعم بالبيضاء يناقش أهمية دور الخطباء والمرشدين

موقع أنصار الله – البيضاء – 20 ذو القعدة 1442 هجرية

ناقش اجتماع بمديرية ذي ناعم في محافظة البيضاء اليوم الأربعاء ، برئاسة وكيل أول المحافظة حمود شثان، دور العلماء والخطباء والمرشدين في تعزيز الوعي المجتمعي لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته.
واستعرض الاجتماع بحضور أمين عام المجلس المحلي بالمديرية الخضر المشرقي وخطباء المساجد وعدد من القيادات التنفيذية، مهام الخطباء والعلماء ورسالتهم في ظل التحديات الراهنة جراء العدوان في التوعية بأهمية تماسك الجبهة الداخلية والتحشيد ورفد الجبهات .
كما تطرق إلى دور الخطباء في تعزيز الوعي حول تيسير الزواج والمخاطر الاجتماعية المترتبة على المغالاة في المهور في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة.
وخرج الاجتماع بعدد من التوصيات لتعزيز رسالة المسجد في مواجهة الحرب الناعمة وتحصين الشباب وحمايتهم من الأفكار الدخيلة على المجتمع.
وأشاد شثان بدور العلماء والخطباء والمرشدين وتفاعلهم مع مجمل القضايا المجتمعة والتحفيز للتحشيد للجبهات ومواجهة العدوان والدفاع عن الوطن.
وحث الخطباء والمرشدين والتربويين على الاضطلاع بواجبهم في تعزيز الوعي المجتمعي بالحرب الناعمة التي تأتي ضمن مخططات العدوان ومؤامراته.
من جانبه أشار أمين عام جامعة البيضاء محمد العنسي ، إلى دور الخطباء والمرشدين تجاه الأوضاع الراهنة جراء استمرار العدوان والحصار.

قد يعجبك ايضا