93 غارة جوية لطيران العدوان الأمريكي السعودي على عدد من المحافظات منذ الصباح

 

موقع أنصار الله || أخبار محلية || شن طيران العدوان الأمريكي السعودي، اليوم 8 أغسطس 2016 م ، 93 غارة جوية على محافظات صنعاء وصعدة وتعز والجوف وعمران والحديدة .

 

مصدر أمني أكد ان طيران العدوان شن أكثر من 40 غارة جوية على اللواء 63 في مديرية نهم منذ صباح اليوم مع التحليق المستمر في سماء المنطقة . فيما عاود استهداف مناطق  المدفون وملح والمدد في مديرية نهم بمحافظة صنعاء ب 5 غارات جوية .

 

وفي محاقظة تعز أكدت المصادر ان طيران العدوان شن 26 غارة جوية على مناطق متفرقة من المحافظة حيث شن 7 غارت جوية على  معسكر العمري و 5 غارات جوية على اللواء 22 في الجند و 4 غارات على المحجر البيطري في المخا و 4 غارات أخرى على مدرسة الهاملي في مديرية موزع  . فيما شن طيران العدوان 3 غارات على المطار الدولي و3 غارات على منطقة الجند .

 

وأضافت المصادر أن طيران العدوان شن 5 غارات على الدفاع الجوي والأمن السياسي في محافظة الحديدة بالإضافة لغارتين جويتين على مبنى الدفاع الجوي والبوابة الشرقية لميناء الحديدة . مضيفاً أن طيران العدوان الامريكي السعود شن 11 غارة جوية على محافظة صعدة 4 غارات منها استهدفت منطقة ال الزماح وغارتين جويتين أخرى على منطقة مندبة في مديرية باقم . فيما شن غارتين على معسكر الصمع . و3 غارات على اللواء 131 ومنطقة الخراشب في مديرية كتاف فيما استهدف بغارة جوية على الطريق العام بمنطقة مران .

 

كما شن طيران العدوان الأمريكي السعودي 3 غارت على لواء العمالقة بمديرية حرف سفيان بعمران وغارتين جويتين على مديرية المصلوب بمحافظة الجوف .

قد يعجبك ايضا