طيران العدوان يشن سلسلة غارات على محافظات صنعاء و تعز وعمران والمحويت

موقع أنصار الله || أخبار محلية ||  شن طيران العدوان الأمريكي السعودي، اليوم السبت 13 أغسطس 2016م، سلسلة غارات جوية على مناطق متفرقة في محافظة صنعاء.

وأوضح مصدر أمني أن طيران العدوان استهدف بثلاث غارات مدرسة الميثاق الوطني بمنطقة مسورة بمديرية نهم ما أدى إلى تدميرها ، واستهدف بتسع غارات جبل الريد بوادي الأجبار بمديرية سنحان وبني بهلول محدثا أضراراً كبيرة في منازل المواطنين وممتلكاتهم .

وأشار المصدر إلى أن الطيران المعادي استهدف منطقة الجميمة في مديرية بني حشيش بثلاث غارات أدت إلى الحاق أضرار بالغة بمزارع المواطنين .

كما شن طيران العدوان الغاشم 6 غارت على منتزه المخا بتعز و6 غارت أخرى على مناطق الستين و سلاح المهندسين و معسكر الاستقبال بنفس المحافظة.

وستهدف طيران العدوان الأمريكي السعودي بـ5 غارت جوية إدارة أمن مديرية بني صريم بمحافظة عمران ما تسبب في استشهاد مواطن وأصابه أخرين تم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج.

وفي محافظة المحويت استهدف طيران العدوان بـ11 غارة معسكر الأمن المركزي بالمحافظة ما تسبب في تدميره وإلحاق أضرار جسيمة بمنازل المواطنين المجاورة.

يشار إلى أن طيران العدوان الأمريكي السعودي شن خلال الأيام الثلاثة الماضية مئات الغارات على مختلف المحافظات مستهدفاً منازل المواطنين وممتلكاتهم ما تسبب في سقوط عشرات الشهداء والجرحى.

قد يعجبك ايضا