طيران العدوان يشن سلسلة غارات على العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات

موقع أنصار الله || أخبار محلية ||   شن طيران العدوان الأمريكي السعودي، اليوم الثلاثاء 30 أغسطس 2016م،سلسلة غارات جوية على العاصمة صنعاء ومحافظات صعدة وتعز وحجة والجوف.

وأوضح مصدر أمني أن طيران العدوان الغاشم شن غارتين على الكلية الحربية بمنطقة الروضة بمديرية بني الحارث شمال العاصمة صنعاء، كما شن غارة على منطقة رسلان الغربية بالجراف، كما استهدف طيران العدوان مسجد جمارك مطار صنعاء الدولي مخلفاً أضرار جسيمة بمرافق المطار المدني.

وأضاف المصدر أن طيران العدوان شن 32 غارة منذ الصباح على مناطق مندبة والباحة بمديرية باقم بصعدة، وشن طيران العدوان غارتين على قرية الجربة و وادي آل أبو جبارة بمديرية كتاف بنفس المحافظة، كما شن طيران العدوان 5 غارات على جمارك حرض بمحافظة حجة.

وفي محافظة صنعاء استهدف طيران العدوان الأمريكي السعودي بـ4 غارات جوية شبكة اتصالات في منطقة شعبان أعلى بيت العذري بمديرية نهم، وشن طيران العدوان الغاشم غارتين على مديرية المتون بالجوف.

 

وأشار المصدر إلى أن غارات العدوان ألحقت أضرارا بالغة في الممتلكات العامة والخاصة ومنازل المواطنين .. لافتا إلى أن طيران العدوان يواصل التحليق بكثافة في سماء العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات مع فتح حاجز الصوت.

قد يعجبك ايضا