مدير ومنتسبو مكتب رئاسة الجمهورية يدشنون الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي

موقع أنصار الله || أخبار محلية ||  دشن مدير مكتب رئاسة الجمهورية محمود عبدالقادر الجنيد وموظفو المكتب اليوم الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي اليمني في بريد التحرير بأمانة العاصمة.

 

وأكد الجنيد أن مشاركة موظفي مكتب رئاسة الجمهورية في الحملة تأتي استجابة للنداء الوطني ودعوة قائد الثورة لدعم اقتصاد البلاد وتجاوز التحديات الاقتصادية التي تحاك من قبل أعداء الوطن بعد خسارتهم المتتالية في جبهات المواجهة والتي سطر فيها أبناء الجيش واللجان الشعبية أروع ملاحم البطولة

 

وأشار إلى أن مثل هذه المبادرات من قبل موظفي الدولة والقطاع الخاص والمواطنين سيكون لها الأثر الكبير في تخطي التحديات والصعوبات الاقتصادية الناتجة عن العدوان السعودي الامريكي الغاشم وإجراءاته التعسفية التي تهدف إلى تركيع أبناء الشعب اليمني وإجبارهم على الاستسلام للعدوان وأدواته..

 

ونوه مدير مكتب رئاسة الجمهورية بالشراكة الشعبية في مواجهة العدوان بكافة أشكاله و التي تمثلت بتكاتف كافة موظفي القطاع الحكومي والخاص والمواطنين واستمرارهم في دعم البنك المركزي .

 

فيما عبر موظفو مكتب الرئاسة عن حرصهم على المشاركة في دعم البنك المركزي والمساهمة في إفشال مخططات العدوان الرامية لتدمير الاقتصاد الوطني.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com