تفقد جرحى القوات المسلحة في مستشفى الشرطة النموذجي

موقع أنصار الله – صنعاء – 12 ذو الحجة 1444هـ

تفقد نائب مدير ديوان عام وزارة الدفاع العميد الركن مجاهد السهاقي ومعه نائب مدير نادي ضباط القوات المسلحة العميد اسماعيل الحيفي اليوم الجرحى من منتسبي القوات المسلحة في مستشفى الشرطة النموذجي ومركزي رعايتي ابن الهيثم الطبي والشرطة العسكرية.

وخلال الزيارة نقل القادة العسكريون للجرحى تحايا قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى والقيادة العسكرية وقدموا لهم مبالغ مالية وهدايا عيدية، واطلعوا على أحوالهم والخدمات الطبية التي تقدم لهم.

وأشاد الزائرون باهتمام ورعاية إدارة وكوادر المستشفيات والمراكز الطبية وجهودها في تقديم الخدمات الطبية للجرحى في ظل العدوان والحصار .

وثمنوا دور الجرحى في معركة العزة والكرامة والتضحيات التي قدمها أبناء القوات المسلحة وأحرار الشعب اليمني والتي تأتي ثمارها اليوم بالنصر المؤزر الذي سيخلده التاريخ في أنصع صفحاته.

ونوه القادة العسكريون إلى الصمود الأسطوري والثبات الذي تحلى به أبطال الجيش في التصدي لترسانة العدوان وما قدمه الجرحى من تضحية في سبيل عزة وحرية واستقلال الوطن خلال ثماني سنوات من العدوان .

فيما عبر الجرحى عن شكرهم وتقديرهم لهذه الزيارة، مؤكدين أنهم على أهبة الاستعداد والجاهزية للعودة إلى جبهات المواجهة والعزة والكرامة في حال تماثلهم للشفاء، منذرين أرواحهم في سبيل الله للدفاع عن الدين والأرض حتى تحقيق الانتصار وتحرير كامل تراب الوطن .

قد يعجبك ايضا