سرايا القدس تنصب فخًّا لقوة إسرائيليّة في بلدة جبع في جنين

موقع أنصار الله – متابعات – 7 صفر 1445هـ

أعلنت سرايا القدس – كتيبة جبع، اليوم الأربعاء، أنّ مجاهديها الأبطال تصدوّا لقوات العدو الصهيوني وألياته التي اقتحمت البلدة بصليات كثيفة من الرصاص والعبوات المتفجرة. ووفقًا للسرايا، فقد خاض جند الكتيبة اشتباكات عنيفة وواسعة على أكثر من محور في البلدة (منتصف البلد – لفة عوني) أمطروا خلالها قوات الاحتلال وآلياته بصليات كثيفة ومتتالية من الرصاص والعبوات المتفجرة، محققين إصابات مباشرة في صفوف العدّو.

وقالت: “تمكّن مجاهدونا من نصب كمين لقوة صهيونية راجلة داهمت أحد المنازل واستهدفوها بصليات كثيفة من الرصاص، بشكل مباشر، ما أدى لإصابة أحد الجنود وسقوطه على الأرض وسماع صراخه”. كما تمكّنت وحدة الهندسة من تفجير عدد من العبوات المتفجّرة، في آليات العدو بشكل مباشر، وتمكّنوا من تفجير عبوة معدة مسبقًا لمّا يعلن عنها بعد في آلية، وأصابتها بدقة ما أدى الى إعطابها.

وأكدت كتيبة جبع: “استمرار الجهاد والمقاومة ضد العدو الصهيوني، في كلّ مكان وأي زمان، مهما بلغت التضحيات ورغم الظروف القاسية التي تعصف بنا”، قائلة: “سنبقى الأوفياء على عهد الشهداء”.

وكانت قوات العدو الصهيوني قد اقتحمت، فجر اليوم الأربعاء، عدة بلدات وقرى في محافظة جنين شمال الضفة الغربية المحتلّة، واعتقلت أسرى محررين، ما أدى إلى اندلاع اشتباكات مُسلحة مع مقاومي “سرايا القدس – كتيبة جبع”.

قد يعجبك ايضا