الأجهزة الأمنية في عمران تنظم فعالية احتفالية في ذكرى المولد النبوي الشريف

موقع أنصار الله – عمران – 1 ربيع الأول 1445هـ

نظمت شرطة محافظة عمران وأجهزتها الامنية ،اليوم ، فعالية احتفالية بمناسبة المولد النبوي الشريف على صاحبها افضل الصلاة وازكى واتم التسليم.

وفي الفعالية بحضور وزير الدولة نبيه ابو نشطان ووكيل وزارة الادارة المحلية منصور اللكومي ومحافظ عمران الدكتور فيصل جعمان وامين محلي المحافظة صالح المخلوس،  ومدير عام شرطة أمن المحافظة العميد عبدالله حسين الخضير  ورئيس جامعة عمران الدكتور خالد الحوالي ومدير جهاز الأمن والمخابرات العميد حسين الخولاني واعضاء من مجلس الشورى ، القى مدير امن المحافظة العميد عبدالله الخضير كلمة، اكد فيها الاهمية الكبيرة التي تكتسبها هذه المناسبة العظيمة في حياتنا وحياة الامة البشرية التي صدع فيها نور هدى الاسلام ليعم ارجاء الارض والكون كله.

ونوه بضرورة اظهار الفرحة والبهجة بكل معانيها ودلالاتها خاصة الاجهزة الامنية التي تهدي وتقدتي بخير خلق الله نبينا محمد صلى الله عليه واله وسلم الذي يعد اول من امن واستأمن به الكون باسره ومن فيه ومن عليه.

وحيا جميع الجهود المبذولة من قبل الجهات الامنية بمختلف مستوياتها بالمحافظة والمديريات في التأمين الشامل لهذه الاحتفالات الجماهيرية الكبيرة وكل المهام الامنية التي تضطلع وتقوم بها تعميما للأمن والامان والسكينة العامة.

واشار العميد الخضير الى اهمية تحلي رجل الشرطة والامن بسلوك واخلاق وادأب خير البشرية نبينا محمد صلى الله عليه واله وصحبه وسلم في العمل الوثاب والبناء مع المواطنين بمختلف توجهاتهم وبما يحقق ويضمن مجتمع صالح بعيدا عن العادات الغير سليمة.

معتبرا ان هذه المناسبة فرصة عظيمة للتذكير المستمر والدؤوب بخطى واعمال الرسول المصطفى محمد عليه وآله الصلاة والسلام واستخلاص الدروس والعبر لسيرته الحياتية والجهادية في السلم والحرب وجميع ادواره النبوية وتبليغه الرسالة المحمدية للبشرية جمعاء.

فيما اكد  مدير ادارة التدريب والتأهيل بشرطة المحافظة عبد الله المنتصر  والمقدم طه حزام من جهاز الامن والمخابرات اهمية جعل ذكرى المولد النبوي، محطة للتزود منها بالإيمان الصادق والانتماء القائم على الاقتداء والاهتداء والتمسك بنهج وسيرة النبي عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم.

 

وأشار الى أن الاحتفال بالمولد النبوي احتفال بميلاد أعظم شخصية عرفها التاريخ الرحمة المهداة والسراج المنير خاتم الأنبياء وسيد المرسلين، بعثه الله بالحق ليخرج الأمة ويقودها من دياجير الظلمات إلى مصابيح النور.

من جانبه استعرض الدكتور منير القاضي  رئيس هيئة العلوم والابتكار جوانب  من حياة وأخلاق وصفات الرسول الكريم – صلى الله عليه وآله وسلم- وسيرته النيرة وقيمة السامية.. حاثة على أهمية المشاركة الواسعة في الاحتفال بالمولد النبوي الشريف والتحشيد للفعالية الكبرى بميدان السبعين يوم الثاني عشر من ربيع الأول.

 

 

قد يعجبك ايضا