محافظ المحويت يتفقد تهيئة ساحة الرسول الأعظم لفعالية المولد النبوي

موقع أنصار الله – المحويت – 8 ربيع الأول 1445هـ

تفّقد محافظ المحويت حنين محمد قطينة اليوم السبت ، سير التجهيزات بساحة الرسول الأعظم بمديرية جبل المحويت الخاصة بالاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف لأبناء المديريات الغربية.
واستمع قطينة من مسؤول ساحة الاحتفال أحمد مروان إلى شرح عن الأعمال الجارية لتجهيز الساحة وتهيئتها ومسح طرق مداخلها وكذا أعمال التمديدات والإضاءة واحتياجاتها من أعمال المسح والردم والتسوية.
وخلال الزيارة ومعه مدير المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة عبدالغني القطمة وممثل اللجنة الزراعية منسق مؤسسة بنيان بالمحافظة عبدالعزيز المصوبع، أشاد المحافظ قطينة بالجهود المبذولة في تجهيز الساحة وفقاً للدراسة الفنية الخاصة بها.
وشدد على ضرورة الإسراع في تجهيز الساحة والانتهاء منها حسب الموعد الزمني المحدد، وبما يسهم في إظهار الاحتفال بصورة تليق بمكانة الرسول الأكرم.
ودعا محافظ المحويت أبناء المحافظة إلى المشاركة الفاعلة في إحياء ذكرى المولد النبوي بما يليق بعظمة ومكانة الرسول صلى الله عليه وآله وسلم في قلوب اليمنيين.
من جانبه أكد مسؤول الساحة مروان، أن ساحة الرسول الأعظم ستكون بكامل جاهزيتها في الأيام القليلة المقبلة.
وأشار إلى أن الجميع يعمل بوتيرة عالية في إطار التجهيزات والتحضيرات للفعالية المركزية بهذه المناسبة الدينية في 12 ربيع الأول الجاري.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com