رئيس الوزراء يحث على تظافر الجهود لانجاح فعالية إحياء ذكرى المولد النبوي

موقع أنصار الله – صنعاء – 10 ربيع الأول 1445هـ

أكد رئيس مجلس الوزراء، الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، أهمية تضافر جهود كافة الجهود الرسمية و المجتمعية لإنجاح الفعاليات الرئيسة للاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف وتحقيق غاياتها الدينية والخيرية والاخلاقية على ذلك النحو المشرف الذي شهده الجميع في العام الماضي.
وحث رئيس الوزراء خلال لقائه اليوم الاثنين ، لجان الاستقبال من الجهات الرسمية التي ستقوم باستقبال ضيوف الرسول الاعظم محمد بن عبدالله صلى الله عليه وعلى ٱله و صحبه وسلم، على الاستفادة من تجربة العام الماضي وتلافي أي إشكاليات قد تؤثر على سير الأداء الميداني للجان الاستقبال.
وحث الجميع في كافة الجهات والمستويات باعتبارهم معنيين بالعمل على انجاح الفعالية في كافة الجوانب والتحشيد والتعبئة ، معبرا عن الشكر والتقدير لكل الجهود المبذولة من قبل مختلف اللجان التنظيمية والتحشيدية والأمنية والخدمية والفنية الخاصة بالاحتفاء بهذه الذكرى العطرة سواء كانت على المستوى المركزي أو المحلي.
وكان مدير مكتب رئيس الوزراء طه للسفياني، قد استعرض المهام العامة للجان الاستقبال من الجانب الرسمي ودورها الهام في مسار العمل التنظيمي الميداني للفعالية المركزية التي، ستقام يوم الأربعاء المقبل.
وأشار إلى أهمية التنسيق والتقيد بالخارطة الميدانية لكل فريق من فرق الاستقبال في ميدان الاحتفال.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com