السياسي الأعلى : العدو الصهيوني تجاوز كل الخطوط الحمراء ولا بد أن تتغير قواعد الاشتباك

 

موقع أنصار الله – صنعاء – 2 ربيع الآخر 1445هـ

أدان المجلس السياسي الأعلى ، اليوم الثلاثاء، الجرائم الصهيونية الأمريكية بحق أبناء الشعب الفلسطيني وآخرها جريمة الإبادة الجماعية في المستشفى الأهلي المعمداني والتي راح ضحيتها مئات الشهداء والجرحى.

وأوضح المجلس السياسي الأعلى في بيان له  أن جريمة العدو الصهيوني في مستشفى المعمداني و الجريمة الكبرى والمجازر الجماعية التي يرتكبها العدو بإشراف أمريكي ودعم غربي ليست إلا تعبيراً واضحاً لليهود وسمتهم العدائية للإسلام والمسلمين.. مؤكدا أن اليهود وأمريكا والغرب يقدمون اليوم حقيقتهم الوحشية والإجرامية التي لم يعد بالإمكان تغطيتها بالأقنعة.

وأكد السياسي الأعلى أن على الكيان الصهيوني ومن يقف وراءه أن يعلموا أن جرائم الإبادة التي تمارس اليوم ضد الشعب الفلسطيني لن تمر.. موضحا أن العدو الصهيوني المغتصب لفلسطين قد تجاوز كل الخطوط الحمراء ولا بد أن تتغير قواعد الاشتباك.. مضيفا أن العدو الصهيوني تجاوز كل الحدود وكل المعايير الإنسانية والأخلاقية وكل المواثيق الدولية ولا يمكن التعامل معه سوى بالقوة.

وقال السياسي الأعلى: شعوب وأحرار أمتنا اليوم في مقدمتهم الشعب اليمني يقفون اليوم صفاً واحداً مدركين لهوية عدوهم وعلى وعي كامل بنواياه وما يجب عليهم فعله لردعه.

ولفت المجلس السياسي الأعلى  إلى أن صمت الأنظمة العربية والإسلامية أصبح جريمة ترتكب بحق فلسطين.. مضيفا أن  استمرار حالة الخذلان لفلسطين من شأنها أن تغري العدو لارتكاب المزيد من الجرائم.. مؤكدا أن هذه اللحظة تاريخية فارقة في تاريخ أمتنا .. داعيا  جميع أبناء الأمة للتوحد في مواجهة عدو الأمة لدعم ومساندة المجاهدين.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com