وقفة حاشدة في مديرية السبرة بإب تضامناً مع الشعب الفلسطيني

موقع أنصار الله – إب – 3 جمادى الأولى 1445هـ

نظمت في مديرية السبرة بمحافظة إب اليوم الخميس ، وقفة حاشدة تضامنا مع الشعب الفلسطيني، وتنديدا بجرائم الصهاينة المجرمين بحق نساء وأطفال مدينة غزة.
وخلال الوقفة، بحضور عضو مجلس النواب، أمين مخارش، والمستشار عمار بدر الشعيبي، أشار المشاركون إلى أن أمريكا شريك أساسي للاجرام الصهيوني وقتل النساء والأطفال في غزة.. منوهين في بيان وقفتهم إلى أن الصمت والخنوع، اللذين انتهجتهما الأنظمة العربية والإسلامية يمثلان خيانة واضحة لله ورسوله وللأمة جمعاء.
وندد المشاركون بالمواقف الهزيلة والتصريحات الكلامية الفاضحة للأنظمة العربية والإسلامية، وبيانهم الضعيف والمخزي في قمتهم الاستثنائية الأخيرة، التي عبَّرت عن مدى العمالة والمولاة لليهود والنصارى.
وحيا بيان الوقفة الموقف الإسلامي العظيم والشامخ لليمن قيادةً وشعبا، الذي تصدر كل المواقف العربية والإسلامية من خلال الصواريخ والطائرات اليمنية، التي وصلت وما زالت تصل إلى الأهداف الصهيونية، وكذا المظاهرات الحاشدة الداعمة للشعب الفلسطيني، التي ما زالت مستمرة وبزخم كبير في مختلف المحافظات التابعة لحكومة الإنقاذ الوطني.
ودعا كافة الشعوب الإسلامية إلى تشكيل لجان للتعبئة والاستنفار والجهاد ضد الصهاينة والأهداف الأمريكية، والقواعد التي سخرتها لمساندة الصهاينة في مختلف البلدان العربية والإسلامية.
وشدد البيان على ضرورة الاهتمام والحرص على تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية الشاملة لكل البضائع الصهيونية والأمريكية والغربية.. مستنكرا حالة الانحياز والتواطؤ الأممي مع جرائم العدو الصهيوني بحق النساء والأطفال والمدنيين في غزة، والحصار الخانق الذي يفرضه العدو الصهيوني على غزة من كل الاتجاهات.
حضر الوقفة مدير مديرية السبرة، عادل الشعيبي، ونائب قائد محور إب، العميد ماجد العياني، والناشط الثقافي في السبرة، نبيل الشرعي.

قد يعجبك ايضا