طيرانُ العدوان يشُنُّ سلسلةَ غاراتٍ على عددٍ من محافظات الجمهورية

موقع أنصار الله || أخبار محلية || شَنَّ طيرانُ العدوانِ الأمريكيِّ السعودي، اليوم  السبت 18 ربيع أول 1438هـ، سلسلةَ غاراتٍ إجراميةٍ على عددٍ من المحافظاتِ، مخلفاً أضراراً جسيمةً بالممتلكات العامة والخاصة.

وأوضح مصدر أمني أن طيرانَ العدوان استهدف بـ3 غارات إجرامية جسْرَ النمصة بمديرية مجز بمحافظة صعدة، ما أَدَّى إلى إصابة مواطنين اثنين وعرقلةِ حركةِ السيرِ بالمنطقة، كما شَنَّ غارتين خلف جبل كهلان بالمحافظة عينِها.

وأضاف المصدرُ أن طيرانَ العدوان الغاشم شَنَّ غارتين على اللواء 127 بمديرية القفلة بمحافظة عمران، وغارةً على منطقة القائم بمديرية حرض بمحافظة حجة، وغارتَين على منطقة الجرايب في مديرية مستبا بالمحافظة نفسها.

كما شَنَّ طيرانُ العدوان الأمريكي السعودي ثلاث غارات على وادي العصرات ومنطقة الحنشات و منطقة محلي بمديرية نهم محافظة صنعاء، وشن غارتين على الخط العام بمديرية الخوخة في محافظة الحديدة ما أدى لانقطاعه.

يُذكَرُ أن تحالُفَ العدوان الأمريكي السعودي يرتكبُ أبشَعَ الجرائمِ بحَقِّ أبناء الشعب اليمني منذ ما يقارب العامين، مستخدماً مختلف الأسلحة المحرمة دولياً، ومُخَلّفاً الآلافَ من الشهداء والجرحى.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com