ناطق سرايا القدس: نحيي الشعب اليمني / مهما طالت المعركة فنحن أهلها

موقع أنصار الله – متابعات – 29 جمادى الأولى 1445هـ

اكد الناطق العسكري باسم سرايا القدس أبو حمزة، أنه مهما طالت معركة طوفان الأقصى فنحن أهلها ولن نستسلم، وشدد على أن المعركة اليوم ليست القضاء على المقاومة أو استعادة الأسرى بل هي تصفية حسابات مع الشعب الفلسطيني ومقاومته.

ووجه أبو حمزة التحية للشعب اليمني الحر الذي أثبت للجميع نصرته لله وللإسلام وللجهاد ولفلسطين.

وأكد أبو حمزة أن المقاومة تخوض حربا مفتوحة مع الصهيو أميركي وتدافع عن المسجد الأقصى، وقال إن “الارعن الدجال نتنياهو يعرف مصيره بعد الحرب وهو يعمل على المراوغة للبقاء في سدة الحكم”.

وشدد أبو حمزة على أنه “لو اجتمعت قوى الأرض جميعا وقد اجتمعت فلن نحرر اسيرا واحد”، ووجه التحية “إلى رفاقنا وإخواننا المجاهدين في المقاومة الإسلامية في لبنان والعراق واليمن اللذين أثبتوا أنهم أنصار الله”.

وأكد أبو حمزة ثبات مقاتلي السرايا، معلنا مسؤوليتها عن تدمير عشرات الآليات والمدرعات والاشتباك مع العدو من مسافة صفر ما حقق عشرات القتلى والاصابات.

وأكد أبو حمزة أن مصير الأسرى لدى السرايا إما القتل بقصف الاحتلال او العودة عبر التفاوض الغير مباشر، وقال “إن المعركة اليوم هي تصفية حساب مع الشعب الفلسطيني ومقاومته ومقدّراتها، وليس أمامنا إلا التصميم على النصر”.

وقال ابو حمزة : نخوض حربا مفتوحة مع العدو وندافع عن المسجد الأقصى بالنيابة عن أمة المليار”، وأكد أنه  ليس لنا في هذه المعركة الا التصميم على النصر.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com