وزارة الصحة في غزة: ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 22835 شهيدا

 

موقع أنصار الله – متابعات – 25 جمادى الآخرة 1445هـ

أكدت وزارة الصحة في غزة، اليوم الأحد، ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 22835 شهيد و58416 إصابة منذ الـ 7 من أكتوبر الماضي.

وأوضحت وزارة الصحة أن العدو الاسرائيلي ارتكب 12 مجزرة ضد العائلات في قطاع غزة راح ضحيتها 122 شهيدا و 256 اصابة خلال ال 24 ساعة الماضية لترتفع حصيلة العدوان.

وشهدت محافظتي رفح وخانيونس جنوب القطاع، سلسلة غارات جوية أدت إلى استشهاد العشرات.

وارتفع عدد الشهداء جراء قصف العدو منزلًا غرب مدينة خانيونس إلى 18 شهيدا بينهم 12 طفلا ونحو 65 جريحا.

وقصفت طائرات العدو منزلا لعائلة بريص الذي يضم اعداداً كبيرة من النازحين.

وفي رفح، ارتقى 7 شهداء وعدد من الاصابات في قصف إسرائيلي استهدف شالية قرب موراج شمال شرق رفح جنوبي قطاع غزة.. كما استهدفت طائرات العدو منزلاً بالقرب من مسجد حمزة بمنطقة خربة العدس شمال رفح جنوب قطاع غزة.

كما استهدفت طائرات إسرائيلية تقصف منزلا في مخيم يبنا جنوبي رفح.

وفي وسط قطاع غزة، ارتقى 8 شهداء في قصف اسرائيلي استهدف منزلا لعائلة تمراز بدير البلح وأربعة في مدرسة تؤوي نازحين بمخيم المغازي.

ووصل 3 شهداء إلى مستشفى شهداء الأقصى جراء قصف طائرات العدو منزلاً غرب مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

اما في مدينة غزة، فقد استشهد عشرة فلسطينيين مع وجود عدة اصابات إثر اطلاق نار من قبل طائرات كواد كابتر عند مفترق السرايا وسط مدينة غزة.

وفي جباليا، قصف جيش العدو عمارة تعود لعائلة أبو علبة في الفالوجا بالتزامن مع غارات جوية تستهدف تل الزعتر شمالي قطاع غزة.

وادّت الغارات إلى ارتقاء عدد من الشهداء واصابات. كما انتشلت طواقم الدفاع المدني جثة طفلة متحللة بوسائل الإنقاذ اليدوية، بعد شهر من قصف العدو منزلاً في شمال قطاع غزة

قد يعجبك ايضا