مقتل وجرح العديد من الجنود الصهاينة في عمليات نوعية للمجاهدين في غزة

 

موقع أنصار الله – متابعات – 22 شعبان 1445هـ

واصل المجاهدون في غزة، اليوم الأحد، عمليات التنكيل بجنود وآليات العدو الصهيوني في محاور مختلفة في قطاع غزة.

وأكدت سرايا القدس تمكن المجاهدين في منطقة عبسان الكبيرة بمدينة خانيونس من استهداف آليتين عسكريتين صهيونيتين بقذائف الـ (RPG) وتفجير مبنى تم تفخيخه مسبقاً تحصنت به قوة صهيونية أوقعتهم بين قتيل وجريح.

وأضافت سرايا القس أن المجاهدين في حي الزيتون، تمكنوا من قصف تجمع  لجنود العدو بقذائف الهاون وخاضوا اشتباكات ضارية مع جنود العدو بالأسلحة الرشاشة، بالاضافة لاستهداف مبنى  تحصنت به قوة صهيونية بصاروخ (107) موجه أوقع جنود العدو بين قتيل وجريح.

كما تمكن مجاهدو سرايا القدس من قصف تجمع لقوات العدو شمال غرب بيت لاهيا وقصف  تجمع لآليات وجنود العدو الصهيوني في محور التقدم “نتساريم” جنوب مدينة غزة بوابل من قذائف الهاون.

من جهتها أعلنت  كتائب الأقصى تمكن المجاهدين   من أيقاع قوة صهيونية راجلة بين قتيل وجريح خلال كمين بالأسلحة الرشاشة والمضادة للأفراد في محور قتال حي الزيتون، كما تمكن المجاهدون من  دكّ تجمع لجنود العدو الصهيوني المتمركزة محيط موقع أبو مطيبق شرق قاطع الوسطى بعدد من قذائف الهاون عيار 82 ملم.

فيما أعلنت ألوية الناصر صلاح الدين تمكنها من قصف موقعي “كيسوفيم” و”رعيم” العسكريين وتحشدات لجيش العدو شرق المحافظة الوسطى بعدد من الرشقات الصاروخية.

في ذات السياق ، أعلنت كتائب المجاهدين، تمكنها من  استهداف تحشدات لقوات العدو الصهيوني بقذائف الهاون من العيار الثقيل جنوب حي الزيتون في غزة.

أما كتائب الشهيد أبو علي مصطفي فأكدت أن المجاهدين تصدوا  لتوغلات جيش العدو على كافة محاور القتال واشتبكوا مع جنود العدو وضباطه وكبدوهم خسائر في فادحة واستولوا على عتاد بعضهم.

 

قد يعجبك ايضا