العدوان على غزة: 7 مجازر جديدة ترفع حصيلة الشهداء إلى 34454

موقع أنصار الله – متابعات – 19 شوال 1445هـ

ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل على غزة إلى 34 ألفا و454 شهيدا، والمصابين إلى 77 ألفا و575 منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

وخلال الـ24 ساعة الماضية، ارتكب “جيش” العدو الإسرائيلي 7 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة، وصل منها للمستشفيات 66 شهيدا و 138 إصابة، على ما أفادت وزارة الصحة في غزة الأحد.

واستشهد العشرات وأصيب المئات خلال الـ24 ساعة الماضية، جراء الغارات التي شنها “جيش” العدو الإسرائيلي على وسط قطاع غزة ومدينة رفح، فيما لا تزال تهديدات العملية البرية محدقة بالمدينة.

وكثف العدو الإسرائيلي، الأحد، مع دخول الحرب يومها الـ205، غاراته على مناطق متفرقة بالقطاع، فيما جددت المدفعية الإسرائيلية نسف المنازل والمربعات السكنية والمناطق المأهولة، ما أوقع شهداء وجرحى جلهم من الأطفال والنساء وكبار السن.

وتأتي الغارات والقصف، وسط تجدد التحركات والمحاولات لإحياء المفاوضات بغية إبرام صفقة تبادل بين حركة حماس وكيان العدو، ووقف إطلاق النار.

وقالت حركة حماس إنها تسلمت مقترح الصفقة الأخير، وهي في طور دراسته، بينما تواصلت احتجاجات آلاف الإسرائيليين في عدة مدن للمطالبة باتفاق يطلق سراح الرهائن في القطاع.

قد يعجبك ايضا