استعراض عسكري في مديريات العاصمة صنعاء لخريجي دورات ” طوفان الأقصى”

موقع أنصار الله – صنعاء – 13 ذو القعدة 1445هـ

نظمت مديريات صنعاء القديمة والتحرير والصافية ومعين، اليوم الثلاثاء، مسيرا عسكريا شعبيا لخريجي الدفعة الرابعة من الدورات العسكرية المفتوحة والتعبئة العامة “طوفان الأقصى” ضمن المرحلة الرابعة للتصعيد في مواجهة قوى العدوان والاستكبار العالمي، وذلك في إطار الاستعداد والجاهزية لمعركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” و بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة والعيد الوطني ال 34 للجمهورية اليمنية 22 مايو.

في مديرية صنعاء القديمة فقد جاب المسير الذي انطلق من وسط سائلة صنعاء القديمة إلى باب شعوب وقصر السلاح مروراً باب السلام وباب اليمن وصولاً إلى مسرح الهواء الطلق بالسائلة، بمشاركة مدير المديرية مهدي عرهب وقيادات محلية وتنفيذية ومسئولي التعبئة العامة.

وردد المشاركون في المسير، شعار الصرخة لتجديد البراءة من أعداء الله ورسوله، وهتافات منددة بالجرائم الصهيونية والابادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني والأمريكي ضد أبناء غزة والشعب الفلسطيني بدعم غربي.

وعبر المسير، عن تأييدهم وتفويضهم المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، واستعدادهم للجهاد ونصرة الشعب الفلسطيني المظلوم.. مؤكدين أن فلسطين ستظل القضية المركزية للشعب اليمني والأمة الإسلامية.

فيما أوضح مسؤول التعبئة العامة في مديرية صنعاء القديمة، رزق الغرارة، أن خروج المسير الشعبي المسلح لخريجي دورات طوفان الأقصى، نصرة لأبناء فلسطين وإعلان النفير العام في مواجهة قوى العدوان الأمريكي والصهيوني والبريطاني، مؤكدا أن الشعب اليمني على اتم الجهوزية والاستعداد في جميع الجوانب العسكرية وايمانياً ووعيًا عاليًا واثقين من النصر بتأييد الله تعالى.

 

وفي مديرية آزال جاب المشاركون في المسير الذي انطلق من وسط المديرية، عدداً من الشوارع حاملين العلمين اليمني والفلسطيني، بمشاركة قيادات محلية وتنفيذية وأمنية وتربوية ولجان مجتمعية والتعبئة العامة وفرق كشفية من طلاب الدورات الصيفية.

ورددوا، شعار الحرية والبراءة من أعداء الله والإسلام، وهتافات التنديد بالمجازر وحرب الإبادة التي يرتكبها العدو الصهيوني والأمريكي ضد أبناء غزة والشعب الفلسطيني، بدعم غربي وتواطؤ دولي مخزي.

وجددوا تفويضهم المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ومطالبة القوات المسلحة بتصعيد عملياتها ضمن المرحلة الرابعة لردع العدوان الأمريكي والصهيوني والبريطاني، ونصرة غزة وفلسطين.

وأكد المشاركون، استعدادهم التام لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس لنصرة الشعب الفلسطيني المظلوم وإسناد مقاومته الباسلة ضد الكيان الصهيوني الغاصب.

وخلال المسير، أشار مدير المديرية محمد الغليسي، إلى أن أبناء آزال يخرجون اليوم استعدادا واستنفاراً لمواجهة قوى الشر والطغيان العالمي أمريكا وإسرائيل، ومساندة إخوانهم في غزة وفلسطين المحتلة، مؤكدا  ترسيخ وحدة الصف الوطني والحفاظ على الوحدة والاعتصام بحبل الله، ومواجهة كل من تسول له نفسه تفريق أبناء الشعب اليمني، والتصدي لكل مؤامرات الأعداء، والاستمرار في نصرة غزة.

 

أما في مديرية الصافية فقد انطلق المسير لقوات التعبئة العامة وخريجي دورات طوفان الأقصى للجانب الرسمي والمجتمعي، من أمام باب الحرية مرورا على امتداد شارع تعز والاتجاه غربا على امتداد شارع الصافية والمالية وصولا إلى حي التضامن منطقة البرحة.

وردد المشاركون، شعار الحرية والبراءة من أعداء الله ورسوله، وإعلان الجاهزية الكاملة لمعركة الجهاد المقدس والفتح الموعود، وتنفيذ قرارات القيادة الثورية والسياسية لنصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، مؤكدين ، الاستمرار في التحشيد والتعبئة العامة والاستنفار ضمن المرحلة الرابعة للتصعيد في مواجهة قوى العدوان والاستكبار العالمي حتى تحقيق النصر.

 

وندد المشاركون، باستمرار مجازر وجرائم الإبادة الجماعية لأبناء فلسطين والحصار والتجويع التي يرتكبها العدو الصهيوني الأمريكي بحق أبناء غزة والشعب الفلسطيني بدعم غربي وتواطؤ دولي وتخاذل عربي وإسلامي.

وعبروا، عن تأييدهم وتفويضهم المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، واستعدادهم للجهاد ونصرة الشعب الفلسطيني المظلوم.. مؤكدين أن فلسطين ستظل القضية المركزية للشعب اليمني والأمة الإسلامية.

وأشار مسؤول التعبئة العامة بالمديرية رضوان الخولاني، إلى أن الخروج اليوم بمسير شعبي مسلح يأتي لتجديد الولاء للسيد القائد واحتفالا بالعيد الوطني للوحدة اليمنية وترسيخها، وتعزيز وحدة الصف الداخلي والتصدي لمؤامرات الأعداء وكل من يمس أمن واستقرار الوطن.

 

مسير أبناء مديرية التحرير أنطلق من ساحة ملعب الظرافي، مروراً بشارع علي عبد المغني، وشارع جمال، وصولاً إلى ساحة ميدان التحرير” حاملين معهم أعلام دولة فلسطين”، بمشاركة قيادات المديرية والسلطة المحلية والمكاتب التنفيذية.

وردد المشاركون، الشعارات المنددة بالعدوان الصهيوني الأمريكي الذي يرتكب أبشع الجرائم ومجازر الإبادة الجماعية بحق أبناء الشعب الفلسطيني الصامد في غزة والأراضي المحتلة.

وعكس المسير الشعبي، جاهزية أبناء الشعب اليمني لخوض المعركة مع الأشقاء الفلسطينيين ضد كيان الاحتلال الصهيوني الذي تمادى في ارتكاب أبشع الجرائم الوحشية المروعة التي لم يشهد لها التاريخ مثيلاً بحق أبناء غزة بمشاركة أمريكية وغربية وتواطؤ وخذلان عربي وإسلامي.

وردد خريجو الدورات العسكرية، هتافات البراءة من أعداء الله والمسلمين، مؤكدين دعمهم وتضامنهم مع الشعب الفلسطيني المظلوم ومساندة مقاومته الباسلة ضد العدو الصهيوني الأمريكي حتى تحقيق النصر وتحرير الأراضي والمقدسات من دنس اليهود.

وباركوا العمليات البطولية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد العدوان الأمريكي والصهيوني والبريطاني، مطالبين بمواصلة التصعيد حتى إيقاف العدوان الصهيوني على غزة ورفح.

وأعلنوا جاهزيتهم إلى جانب القوات المسلحة وعلى أهبة الاستعداد لخوض معركة الفتح الموعد والجهاد المقدس لمواجهة العدوان الصهيوني والامريكي والبريطاني الذي يعتدي على السيادة الوطنية ويرتكب ابشع المجازر الوحشية بحق الفلسطينيين في قطاع غزة.

 

قد يعجبك ايضا