ورشة خاصة بتعريف القيادات المجتمعية والخطباء بمشروع التواصل من أجل التنمية بالمحويت

موقع أنصار الله || أخبار محلية ||
عقدت بمحافظة المحويت اليوم ورشة عمل خاصة بتعريف القيادات المجتمعية وخطباء المساجد بمشروع التواصل من أجل التنمية، نظمتها مؤسسة ماضون للتنمية بالشراكة مع مؤسسة إنقاذ للتنمية بتمويل منظمة اليونيسيف.
 
وفي الورشة التي شارك فيها 35 مشارك من القيادات المجتمعية وخطباء المساجد بمديريتي المحويت والرجم .. أكد وكيل أول محافظة المحويت الدكتور عبد الله الحمزي ورئيس مؤسسة إنقاذ للتنمية البشرية إبراهيم عبد الحميد ورئيس مؤسسة ماضون للتنمية المجتمعية عبد القادر شرف الدين، أهمية دور المشروع في بناء القدرات البشرية وتفعيل أنشطة التوعية الصحية في المجتمعات المستهدفة.
 
وأشارت الكلمات إلى ما سيتم عرضه خلال الورشة من أنشطة وبرامج لتحقيق الأهداف التي ينشدها المشروع في التوعية السكانية والصحة الإنجابية والأنشطة المجتمعية .. مؤكدة أن المشروع يستهدف عدد من القرى بمديريتي المحويت والرجم وإيجاد أنشطة وبرامج عمل صحية ومجتمعية تعزز من قدرات البناء المجتمعي وتسهم في إنجاح الأنشطة والتدخلات ذات الصلة بالتوعية السكانية ومجالات الصحة الإنجابية.
 
وأكدت الكلمات أهمية دور خطباء المساجد وقادة الرأي المحلي بالمحافظة في تعزيز الوعي الصحي والمجتمعي بالصحة الإنجابية وصحة الأسرة ومكافحة الأمراض وغيرها .. مشيدة بدعم منظمة اليونيسيف في خدمة المجتمعات المحلية في العديد من المجالات.
 
حضر الورشة وكيلا المحافظة يحيى عبده إبراهيم وفاروق مطهر الروحاني ونائب مدير أمن المحافظة العميد عبد القادر المأخذي وعدد من مدراء العموم وأعضاء المجلس المحلي بالمحافظة.
 
قد يعجبك ايضا