مديريات إب تشهد مسيرات طلابية احتفاءً بذكرى المولد النبوي

موقع أنصار الله – إب – 7 ربيع أول 1446هـ

شهدت مديريات الظهار، ذي السفال، بعدان، القفر، حزم العدين في محافظة إب اليوم الثلاثاء ، مسيرات لطلاب المدارس الحكومية والخاصة ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف.
ورفع الطلاب في المسيرات اللافتات المعبرة عن الحب والولاء والارتباط الوثيق بالرسول الأعظم صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله، ورددوا الهتافات المؤكدة على التمسك بالمنهج النبوي بما يعيد للأمة مجدها وعزتها.
وأكدت كلمة القطاع التربوي ألقاها محمد الغزالي أن خروج هذه المسيرات الطلابية تعظيم للنبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم وإحياء لسنته والاقتداء بنهجه، لافتا إلى أهمية استغلال المناسبة في تكريس قيم وأخلاق ونهج رسول الأمة في أوساط المجتمع.
وأشار إلى دلالات الاحتفال بذكرى مولد رسول البشرية ومعلمها الأول محمد صلى الله عليه وآله وسلم في ترسيخ مبادئ التكافل والتراحم وعلاقة الإنسان بخالقه المتصلة بعبوديته وتوحيده والتحرر من كافة أشكال العبودية.
وحث الجميع على الحضور والاحتشاد في الفعالية المركزية ابتهاجاً و فرحًا بمولد خير خلق الله.. منوها بجهود كل من ساهم في إنجاح هذه المسيرات الحاشدة.
ودعا بيان المسيرات إلى استغلال ذكرى مولد الرسول لتعزيز الارتباط بنبي الرحمة ودعوته الخالدة التي أخرجت البشرية من الظلمات إلى النور.. مؤكدا أهمية استلهام معاني العزة والشموخ من هذه المناسبة لتعزيز الصمود في مواجهة العدوان.
وأشار إلى المعاني والدلالات العظيمة للاحتفال بمولد المصطفى صلى الله عليه وسلم الذي يعكس مدى حب اليمنيين له وتمسكهم برسالته الخالدة.. مجدداً العهد والوفاء لرسول الله في ذكرى مولده بأن الشعب اليمني لن يترك الجهاد ولن يترك فلسطين وغزة.
وأشاد البيان بالانتصارات العظيمة للقوات المسلحة التي تنكل بالأعداء في البحر.. مبينا أن الأمريكان ولّوا مدبرين واعترفوا بالهزيمة والفشل.
وشدد على الحشد والمشاركة في الفعالية المركزية.. مبيناً أهمية الاقتداء والاتباع الصحيح لخاتم الأنبياء والمرسلين كون ذلك الضمان لفلاح الأمة في الدنيا والآخرة.
حضر مسيرة مديرية الظهار وكيل المحافظة قاسم المساوى ومديرا المديرية فضل زيد والشباب والرياضة إبراهيم المساوى ومديرو المراكز التعليمية بالمديريات.

قد يعجبك ايضا