فعالية خطابية لمصنع اسمنت عمران احتفاءً بذكرى المولد النبوي

موقع أنصار الله – عمران – 8 ربيع أول 1446هـ

نظمت إدارة وموظفو مصنع اسمنت عمران اليوم الأربعاء، فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف، على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.
تضمنت الفعالية بحضور محافظ المحافظة الدكتور فيصل جعمان وعضو الشورى أحمد الزبيري وأمين عام محلي المحافظة صالح المخلوس ونائب رئيس المؤسسة العامة لصناعة وتسويق الاسمنت علي الأهنومي، فقرات في مجالي الشعر والإنشاد وأوبريت وكلمات.
وأشارت فقرات وكلمات الفعالية إلى المعاني والقيم الإيمانية التي يعبّر من خلالها الشعب اليمني في احتفاله بذكرى ميلاد الرسول الأكرم صلى الله عليه وآله وسلم.
وأكدت أهمية الاحتفاء بذكرى مولد رسول الإنسانية، بما يعزز من الهوية والانتماء لثقافة القرآن الكريم والاقتداء بهدي النبي الخاتم.
ودعت الكلمات أبناء المحافظة إلى التحشيد والمشاركة الجماهيرية الواسعة في الفعالية المركزية للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف في الـ 12 من ربيع الأول.
إلى ذلك نظم القطاع التربوي بمدينة عمران مسيرة طلابية احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف.
وهتف الطلاب في المسيرة التي جابت عدداً من شوارع مدينة عمران بعبارات معبرة عن تمسكهم بالنبي الخاتم وسيرته العطرة .. لافتين إلى أهمية العودة الصادقة لنهج الرسول بما تمثله رسالته من دعوة للتآخي وتوحيد الصفوف في مواجهة أعداء الإسلام.
ودعا بيان المسير إلى الاستفادة من ذكرى مولد الرسول لتعزيز الارتباط بنبي الرحمة ودعوته الخالدة التي أخرجت البشرية من الظلمات إلى النور، مؤكدا أهمية استلهام معاني العزة والشموخ من هذه المناسبة لتعزيز الصمود في مواجهة اعداء اليمن وفلسطين.
وفي مديرية جبل يزيد نظم أبناء عزلتي الثلث وعيال يحيى، فعاليتين خطابيتين بذكرى المولد النبوي الشريف، بحضور وكيل أول المحافظة عبدالعزيز أبوخرفشة.
وأكدت كلمات الفعاليتين أهمية إحياء سيرة وقيم وأخلاق النبي محمد صلوات الله عليه وآله، وأخذ الدروس والعبر منها والاقتداء به والسير على نهجه القويم.
في ذات السياق أُقيمت أمسيات في عدد من عزل وحارات مدينة عمران، تطرقت فقراتها إلى عظمة المناسبة وأهميتها في التمسك بنهج المصطفى -عليه وآله الصلاة والسلام.
فيما تواصلت في مديريات وعزل المحافظة الفعاليات الاحتفائية بذكرى المولد النبوي، في إطار الاستعدادات التحضيرية للمهرجان المحمدي الأكبر في الـ 12 من ربيع الأول.

قد يعجبك ايضا