طيرانُ العدوان يشُـــنُّ سلسلةَ غارات على عدد من محافظات الجمهورية

موقع أنصار الله || أخبار محلية || شَــنَّ طيرانُ العدوان الأمريكي السعودي، اليوم الخميس 28 ربيع الثاني 1438هـ، سلسلةَ غارات إجرامية على عددٍ من المحافظات، مخلفاً أضراراً بالممتلكات العامة والخاصة.

وأوضح مصدر أمني أن طيرانَ العدوان الغاشم استهدف بـ 7 غارات منطقة السواد جنوب العاصمة صنعاء، وشن 4 غارات منطقة مران بمديرية حيدان وغارتين على منطقة مندبة بمديرية باقم وشن غارتين على وادي آل ابو جبارة بمديرية كتاف بمحافظة صعدة.

وأضاف المصدر أن طيران العدوان استهدف بقنبلة عنقودية  منطقة الخضيرة في المخا بمحافظة تعزما تسبب في استشهاد مواطن وجرح سبعة آخرين بينهم امرأة، وشن 3 غارات على جبل الشبكة بمديرية الوازعية بالمحافظة عينها.

وشن طيران العدوان الغاشم غارة على منطقة النقوب بمديرية عسيلان وغارتين أسفل عقبة بيحان بمحافظة شبوة، وستهدف بـ4 غارات مناطق متفرقة من مديرية صرواح وغارتين على مديريه حريب القراميش بمأرب، وشن غارتين على مديرية الصليف و3 غارات على منطقة كيلو 16 بمحافظة الحديدة، والقى  طيران العدوان قنبلة صوتية في سماء مديرية خمر بمحافظة عمران.

يُشارُ إلى أن تحالُفَ العدوان الأمريكي السعودي كثَّفَ من غاراتٍ الإجراميةٍ بحَــقِّ أبناء الشعب اليمني عقبَ الخسائر الكبرى في مختلف جبهات القتال والتي تكبد فيها مرتزقة العدوان خسائر فادحة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com