مكتب إعلام الأسرى: إدارة سجون العدو تتمادى في جرائمها وانتهاكاتها بحق الأسرى

موقع أنصار الله – فلسطين – 6 ربيع الآخر 1446هـ

قال مكتب إعلام الأسرى، صباح اليوم الأربعاء، إن إدارة سجون العدو الإسرائيلي لا تزال تتمادى في جرائمها وانتهاكاتها ضد الأسرى والمعتقلين الفلسطينيين في السجون.
وأضاف إعلام الأسرى في تصريح صحفي ، أنه “بعد مرور عام على حرب الإبادة في قطاع غزة، لم يجد وزير الأمن القومي الإسرائيلي “إيتمار بن غفير” غير الأسرى العزّل لينتقم منهم بعدما جندلت المقاومة بالعدو في السابع من أكتوبر 2023″.
وأشار إلى أنه زار سجن عوفر، وتكالب السجانين في قمع الأسرى وضربهم، وإطلاق الكلاب عليهم، في محاولة منهم لاسترداد جزء من كرامة مفقودة على يد المقاومة، وحرص على نشر الفيديو لاحقًا لإيلام قلوب أهالي الأسرى على فلذات أكبادهم.
وحمّل إعلام الأسرى، العدو الإسرائيلي وإدارة سجونه المسؤولية الكاملة عن حياة كافة الأسرى المعتقلين داخل السجون، مطالبًا كافة الجهات المعنية بإلزام العدو بجميع الاتفاقيات الدولية التي تحمي حقوق المعتقلين.
كما ناشد المؤسسات الدولية ومنظمات حقوق الإنسان وعلى رأسها اللجنة الدولية للصليب الأحمر بالتحرك العاجل لإنقاذ الأسرى، داعيًا المجتمع الدولي للتحقيق مع كيان العدو حول انتهاكاته المستمرة بحق المعتقلين الفلسطينيين.
كما طالب إعلام الأسرى، الأمتين الإسلامية والعربية بالانتفاض لأجل الأسرى.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com