تدشين فعاليات الذكرى السنوية للشهيد بمحافظة حجة

موقع أنصار الله || أخبار محلية || دشن في مدينة حجة صباح اليوم السبت 14 جماد اول 1438 هـ ، فعاليات اسبوع الشهيد للعام 1438 -2017م بافتتاح معرض صور شهداء المحافظة تحت شعار ” الشهيد يوحد الوطن ” بحضور شعبي ورسمي كبير .
كد المشاركون ان احياء ذكرى الشهيد في اسبوع خاص به ليست الا القليل جدا امام تضحيات الشهداء وان الاهتمام الحقيقي بالشهداء هو ان يتم الاهتمام بأسرهم ورعاية أبناء الشهداء وتلمس احتياجاتهم وان الدور في ذلك ليس محصور على جهه بعينها وانما الجميع شركاء في رعاية اسر الشهداء .
وأشاد المشاركون بالدور البطولي الذي قدمه الشهيد خلال مراحل الاستبسال ضد العدوان الامريكي السعودي الغاشم مدافعاً عن الوطن ارضاً وعرضاً. كما اكدوا ان تضحيات الشهداء الأبرار الذين قدموا أرواحهم في سبيل الدفاع عن الوطن وحريته واستقلاله لن تذهب هباء، وأن إحياء الذكرى السنوية للشهيد يعد تقديراً للتضحيات التي قدموها ومواصلة السير على نهجهم في الذود عن الوطن.
حضر الفعالية وكلاء المحافظة الدكتور طه الحمزي والاستاذ اسماعيل المهيم والاستاذ محمد القاضي والاستاذ عادل شلي و الشيخ حميد العبيدي وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة زالعديد من المواطنين من مختلف المديريات .

 

 

قد يعجبك ايضا