مصرع وإصابة العشرات من المرتزقة وتدمير آلية عسكرية بعمليات متفرقة للجيش واللجان في عدد من المحافظات

موقع أنصار الله || أخبار محلية ||   لقي العشرات من مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي مصرعهم وأصيب آخرون، اليوم الاثنين 5 شعبان 1438هـ، بعمليات متفرقة نفذها أبطال الجيش واللجان الشعبية بعدد من محافظات الجمهورية.

وأفاد مصدر عسكري أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية أعطبت آلية عسكرية للمنافقين المرتزقة في منطقة المخدرة بمديرية صرواح بمحافظة مأرب، كما لقي 4 من المرتزقة مصرعهم في المنطقة عينها.

وأضاف المصدر أن 5 من مرتزقة الجيش السعودي قتلوا بنيران الجيش واللجان شمال صحراء ميدي، كما تم دك تجمعاتهم في المنطقة نفسها بعدد من قذائف المدفعية محققة إصابات مباشرة.

وذكر المصدر أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية استهدفت بصواريخ الكاتيوشا تجمعات الغزاة والمرتزقة غرب جبل النار بمديرية المخاء، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

ولفت المصدر إلى أن 3 من مرتزقة العدوان قتلوا بنيران الجيش واللجان في مديرية المصلوب بمحافظة الجوف، كما تم قصف تجمعات المنافقين المرتزقة في مفرق الشراجة بمديرية المعافر بتعز.

الجدير بالذكر أن قوى العدوان الأمريكي السعودي والمرتزقة يتكبدون خسائر فادحة في الأرواح والعتاد العسكري في مختلف جبهات القتال – بفضل الله – وصمود أبطال الجيش واللجان الشعبية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com