مكتب التربية في محافظة إب يدشن المرحلة الثالثة من حملة الهوية الإيمانية

موقع أنصار الله  –  إب  –  1 رجب 1441هـ

عقد في مكتب التربية والتعليم في محافظة إب ، اليوم الثلاثاء، اجتماع موسع برئاسة وكيل المحافظة لقطاع التعليم والثقافة والأوقاف عبدالفتاح غلاب لتدشين المرحلة الثالثة من حملة الهوية الإيمانية .

وضم الاجتماع مدير عام مكتب التربية محمد الغزالي ونائبه محمد لطف المتوكل ورؤساء الشعب ومدراء مكاتب التربية والتعليم بالمديريات ، حيث اشاد الوكيل غلاب بالجهود التي بذلت خلال  التنفيذ لحملة الهوية الإيمانية في مراحلها السابقة على مستوى المدارس والمكاتب التعليمية . مشددا على ضرورة أن تنفذ المرحلة الثالثة بوتيرة اكبر وعلى نطاق أوسع .

بدوره اشار الغزالي إلى أن القطاع التربوي الذي استطاع اجتياز كل العوائق التي فرضها العدوان وواصل رسالته متحديا كل الظروف هو اليوم أكثر وعيا وقوة وقدرة على تسليح الأجيال بالوعي والهوية الإيمانية التي تحصنهم من مؤامرات الأعداء .. داعيا إلى أن تكون الفترة المتبقية من العام الدراسي حافلة بالكثير من التفاعل والنشاط وزرع القيم في نفوس ووجدان ابنائنا الطلاب والطالبات ..

وفي سياق منفصل عقد اجتماع موسع لمسؤولي الأنشطة المدرسية في مكتب التربية وفروعه بالمديريات. .

وأقر الاجتماع الذي حضره الوكيل غلاب ومدير التربية الغزالي جملة من الأنشطة والفعاليات الهادفة لتعزيز الصمود والتلاحم والاستمرار في مواجهة هذا العدوان البربري الغاشم .

وأشار الوكيل غلاب إلى أن الذكرى الخامسة لهذا العدوان الذي توج بصمود اسطوري لهذا الشعب ينبغي أن يتم إبرازه للنشء والأجيال المستقبلية . لافتا أن هذا يجعل الجميع وعلى رأسهم مسؤولي الانشطة أمام مسؤولية كبيرة تتطلب بذل قصارى الجهود وحشد الطاقات لإيجاد زخم من الفعاليات والانشطة كبير .

واوضح الغزالي أن  المسابقات التنافسية والانشطة التوعوية التي تهدف إلى توسيع مدارك الطالب وتفاعله مع ما يدور حوله وبشكل إيجابي تعد من البرامج المطلوبة خلال المرحلة المقبلة . مؤكدا أهمية اطلاق مسابقة علمية تحدد لها مدة لإقامتها  لا تزيد عن ١٥ يوما  ..

قد يعجبك ايضا