طيرانُ العدوان يشُـنُّ سلسلةَ غاراتٍ على عدد من محافظات الجمهورية مستخدما قنابل عنقودية

موقع أنصار الله || أخبار محلية ||  شن طيران العدوان الأمريكي السعودي، اليوم الخميس 21 ربيع الثاني 1438هـ، سلسلة غارات على عددٍ من المحافظات مستخدما قنابل عنقودية.

 

وأوضح مصدر أمني أن طيران العدوان الغاشم استهدف بغارتين الخط العام في مديرية مناخة بمحافظة صنعاء ما أسفر عن إصابة 4 مواطنين بجروح خطيرة.

 

وأضاف المصدر أن طيران العدوان الغاشم شن غارة على منطقة الحرشفة بمديرية نهم و ثماني غارات على جبل يام منها غارتين باستخدام القنابل العنقودية ، كما شن غارة على مديرية المتون بمحافظة الجوف و ثلاث غارات على منطقة كهبوب بمحافظة لحج.

 

وأفاد المصدر أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على الطريق العام في منطقة مران بمديرية حيدان محافظة صعدة و ثلاث غارات على آل مجدع والثعبان ومركز مديرية باقم وثلاث غارات أخرى على منطقة الرماديات في مديرية الظاهر، وشن ثلاث غارات عنقودية على منطقة مندبة ووادي تيعر بمديرية باقم بالمحافظة نفسها.

 

 

كما شن طيران العدوان الأمريكي السعودي أربع غارات على مديرية الوازعية بمحافظة تعز، وغارة على تبة الخزان بمديرية مقبنة واستهدف بغارة أخرى الطريق الرئيسي في مفرق العيَّار، كما شن ثلاث غارات على مديرية المخا بالمحافظة عينها، وشن ثلاث غارات على منطقة كهبوب بلحج، وغارة منطقة عبال في مديريه الحجيلة بمحافظة الحديدة.

قد يعجبك ايضا