شرطة المرور تناقش مهام المرحلة المقبلة وفقاً لموجهات قائد الثورة

موقع أنصار الله – صنعاء – 23 ربيع أول 1444 هجرية

 

ناقش اجتماع اليوم، برئاسة مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل محمد البراشي، المهام والأعمال المرورية خلال المرحلة المقبلة.

ويأتي الاجتماع إنطلاقاً من موجهات قائد الثورة السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى خلال تدشين برنامج التنمية المحلية والعمل المشترك بين أجهزة الدولة ومكونات المجتمع.

وتطرق الاجتماع الذي ضم نائب مدير عام المرور العقيد الركن عبدالله العقر، ومساعدي المدير العام العقيد الركن محمد البحاشي، والعقيد عبدالله طيب، ومدير مرور الأمانة العقيد أحمد القحوم، ومدراء المناطق المرورية بالأمانة، إلى المهام والأعمال المنفذة، وسير حملة إعادة الانضباط المروري بأمانة العاصمة ومستوى تحقيق أهدافها.

واستعرض المجتمعون سبل رفع مستوى الأداء في تنظيم وتسيير الحركة المرورية والحد من الازدحامات ووضع المعالجات لضمان انسيابية الحركة وضبط المخالفات ومستوى التنسيق مع مختلف الجهات المشاركة بالسلامة المرورية، وتوزيع المهام والاختصاصات وفقاً للخطة المرورية الشاملة، وإعادة توزيع القوة والآليات على المناطق المرورية.

وأكد المجتمعون استمرار تنفيذ الحملات المرورية لإعادة الانضباط المروري بما يعزز من السلامة المرورية .. منوهين بتعاون المواطنين مع شرطة المرور، لتسهيل حركة السير والحد من المخالفات والازدحامات المرورية.

وفي الاجتماع أوضح مدير عام شرطة المرور أن موجهات قائد الثورة المتصلة بالعمل المروري، يتطلب العمل على تنفيذها لتطوير الأداء .. مؤكداً أن شرطة المرور لن تدخر جهداً في تقديم خدماتها وتطوير وتجويد الأداء في الميدان.

وأشار إلى أن علاقة شرطة المرور بالمواطنين وشؤونهم وحركة تنقلاتهم مهمة، تستدعي من الجميع العمل المسؤول لخدمة المجتمع .. مشدداً على تقديم الأنموذج الراقي في أداء الواجب وتسهيل حركة السير والحد من الاختناقات والازدحامات المرورية.

ولفت العميد البراشي إلى أهمية تدريب وتأهيل منتسبي شرطة المرور وإكسابهم مهارات وخبرات عملية والعمل على ما من شأنه تحسين الأداء المروري في الميدان.

 

قد يعجبك ايضا