حركة حماس تنعى الشهيد عبد الحكيم شاهين

موقع أنصار الله – فلسطين – 28 ربيع أول 1446هـ

نعت حركة المقاومة الإسلامية حماس إلى جماهير شعبنا الفلسطيني، الشهيد المجاهد البطل عبد الحكيم شاهين، الذي طاردته قوات العدو واعتقلته بعد الاشتباك معه وإصابته بجروح خطيرة ارتقى على إثرها، بعيد ملاحقته ومحاولة اعتقاله على يد أجهزة أمن السلطة في نابلس.
وقالت الحركة في بيان ، اليوم الثلاثاء، إن استمرار ملاحقة أجهزة أمن السلطة في الضفة الغربية للمقاومين ومصادرة أسلحتهم وكشف عبواتهم، وإطلاق النار عليهم ومحاولة اعتقالهم، هي ممارسات مدانة ومستنكرة، وخارجة عن كل الأعراف والقيم الوطنية.
وأكدت أن هذه الممارسات اللا وطنية تتعارض مع مهام الأجهزة الأمنية في حماية شعبنا والدفاع عن المواطنين في مواجهة إجرام الاحتلال الذي يسفك الدماء في الضفة وغزة، لا سيّما في ظل معركة “طوفان الأقصى”.
ودعت حماس، قيادة السلطة لكف يد أجهزتها الأمنية عن المقاومين في الضفة، ووقف تغولها على شعبنا الذي يمارس حقه الطبيعي في مواجهة الاحتلال.
وأكدت أن شعبنا الفلسطيني الذي يعاني ويلات الاحتلال واعتداءات مستوطنيه، ويتطلع للحرية والاستقلال، في أمسّ الحاجة لسلطة تحميه وتدعم خياره في المقاومة، لا سلطة تقمعه خدمة للاحتلال وقطعان مستوطنيه.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com